مجموعة كونيكت تستعد لتوسيع نطاق نموها والدخول إلى قطاعات سريعة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • -        تواصل مجموعة كونيكت الحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في تقديم خدمات وحلول الأعمال، وذلك من خلال التوسع في المجالات المطلوبة على المستوى المحلي والعالمي

     

    كتب : نيللي عبد الحميد

     

     

    أثبتت مجموعة كونيكت، منذ إطلاقها في عام 2016 نفسها كقوة رائدة في سوق حلول الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل المجموعة على مساعدة الشركات على الازدهار في ساحة التنافس والشديد والمتطور باستمرار في هذا المجال. وبفضل سمعتها المتميزة، استطاعت كونيكت من تقديم حلول مبتكرة وموثوقة للعملاء. 

     

    كما تستمر مجموعة كونيكت في نجاحها وتوسعها من خلال توسيع نطاقها في قطاعات وخدمات رئيسية.

     

    حيث تقدم الشركة مجموعة متكاملة من خدمات التوظيف والإدارة والموارد البشرية، مما يتيح للعملاء الاستفادة من خبرتها وخبراءها المتخصصين في مجالات متعددة. كما تساعد كونيكت الشركات على جذب المواهب المناسبة وتطوير فرق العمل المؤهلة، وتقديم استشارات استراتيجية لتحقيق النجاح والنمو.

    من جهته قال آرون بورتيرو المدير الإداري لمجموعة كونيكت، نحنُ نوفر مجموعة واسعة من الخدمات المهنية تحت سقف واحد، كما أننا نلبي احتياجات عملائنا ونقدم لهم الآن تجربة سلسة في جميع متطلبات إدارة الأعمال، بدءًا من عملية تأسيس الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وصولاً إلى تلبية احتياجات العمالة على المدى القصير.

     

    أضاف نحن في مجموعة كونيكت نتفهم أهمية الابتكار والتطوير المستمر في مجال توظيف الموظفين وفقد أصبحَت الاستعانة بمصادر خارجية للحصول على موظفين طرق قديمة الطراز الآن ولاسيما أن معظم الشركات المنافسة لنا تعتمد على أنظمة الطرف الثالث، لذلك، قمنا بتطوير أنظمتنا المبتكرة الخاصة بنا داخليًا لتلبية احتياجات عملائنا وتقديم خدمات تبسيط عمليات الإعداد وكشوف المرتبات والتأمين وجميع الخدمات ذات الصلة لضمان تجربة لا مثيل لها".

     

    أشار بورتيرو: "إن برنامج كونيكت للموارد البشرية هو مشروع فريد بالنسبة لمجموعة كونيكت، حيث يحقق نجاحًا كبيرًا في القطاع ويساهم في تحقيق حصة قوية في السوق. يُلاحظ أن سوق دولة الإمارات العربية المتحدة يعتبر سوقًا متطورًا ومتغيرًا باستمرار، وبالتالي، يحتاج أصحاب العمل إلى التكيف والوعي بالتفاصيل الدقيقة للقوانين المحلية.

     

    لذا إنطلاقأ من هذا السياق يمكن لمجموعة كونيكت أن تقدم المساعدة من خلال تقديم حلول إدارة الموارد البشرية المتكاملة والقابلة للتطوير والمتوافقة مع القوانين المحلية في الإمارات العربية المتحدة. تهدف هذه الحلول إلى تسهيل عملية إدارة الموظفين بسلاسة وفعالية".

     

     واختتم بورتيرو قائلاً :" يعتبر هذا الوقت بالنسبة لمجموعة كونيكت مهماً، حيث يتم تطوير مجموعة جديدة من الخدمات والمشاريع. كما يعتبر هذا التوجه إشارة إلى التزام مجموعة كونيكت بالاستمرار في تحقيق النجاح والنمو في دولة الإمارات العربية المتحدة".

    فيما يلي نستعرض أهم المزايا التي سيحققها أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى عن الاستعانة بمصادر خارجية لتوظيف الموظفين:

    واحدة من المجالات الرئيسية التي ساهمت في نمو مجموعة كونيكت هي إطلاق وكالة كونيكت ستاف، وهي أحدث وكالة توظيف عند الطلب في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتخصص كونيكت ستاف في توفير المهنيين ذوي المهارات العالية، وتضم الآن 3000 موظف على كشوف رواتبها، وتغطي جميع متطلبات القوى العاملة الماهرة، بدءًا من تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية إلى الرعاية الصحية والتمويل والضيافة.

    بفضل وصولها إلى مجموعة واسعة من المواهب المهرة، فإن كونيكت ستاف قادرة على تقديم حلول توظيف متنوعة وقابلة للتطوير لعملائها. سواء كنت بحاجة إلى تعيينات قصيرة الأجل أو عقود طويلة الأمد، فإن كونيكت تستطيع تلبية احتياجاتك بمهنيين مهرة ومتخصصين في مجالات مختلفة.

    توفير خدمات خارجية للموارد البشرية

    بسبب وجود فجوة في برامج إدارة الموارد البشرية المتاحة، خاصة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت مجموعة كونيكت بإطلاق نظامها الخاص والمبتكر، وهو نظام كونيكت إتش آر. يُعتبر هذا النظام نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) الذي يقدم حلولاً متكاملة للشركات المحلية.

     

    يهدف نظام كونيكت إتش آر إلى توفير تجربة مميزة وفعالة في إدارة الموارد البشرية من كشوف المرتبات للشركات إلى التأمين الصحي وخدمات الموارد البشرية الآلية، وتطبيق الهاتف المحمول للخدمة الذاتية للموظفين، تبسط كونيكت إتش آر عملية الموارد البشرية لكل من أصحاب العمل وموظفيهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يوفر النظام مجموعة واسعة من الوظائف والميزات، بما في ذلك قياس التكاليف والوقت وإدارة ملفات الموظفين وحفظ السجلات بسهولة.

    استعداد للتوسع في المستقبل

    تهدف مجموعة كونيكت في المستقبل، إلى تحقيق مزيد من النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التوسع في عدة قطاعات رئيسية. تركز المجموعة على صناعة إدارة المرافق الماهرة، وقطاع تكنولوجيا المعلومات، وتطوير البرمجيات، وأدوار التسويق الرقمي. وقد تم تحديد هذه المجالات كأولويات للنمو في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

    حيث يتوقع أن يكون خبراء التحول الرقمي والمسوقون الرقميون وخبراء الأمن السيبراني ومحللو البيانات ومطورو البرمجيات من بين الأعمال الأكثر طلبًا في السوق الإماراتية لعام 2023، وفقًا لاستطلاع حديث لفرص العمل  أجري على موقع لينكد إن.

    تتطلع مجموعة كونيكت إلى تلبية هذا الطلب المتزايد من خلال توفير الكوادر البشرية المهرة والمتخصصة في هذه القطاعات الحيوية. تستعد المجموعة لتوفير الخبرات اللازمة وتطوير قدراتها لتلبية احتياجات سوق العمل المتغيرة، وتقديم حلول مبتكرة ومتطورة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن