CLEVR توقع عقدًا لدفع التحول الرقمي مع Kongsberg Maritime

  • كتب : نهله أحمد

    كشفت شركة "  CLEVR " ، المزود الرائد لحلول برمجيات الكود المنخفض و PLM ، عن شراكة مع شركة "  Kongsberg Maritime " ، العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا في الصناعة البحرية ، و يهدف التعاون بين CLEVR و Kongsberg Maritime إلى تسريع رحلة التحول الرقمي الداخلية لشركة Kongsberg Maritime.

     

    تُظهر هذه الشراكة الأخيرة ثقة Kongsberg Maritime في خبرة CLEVR وحلول البرامج المتقدمة. ستدعم CLEVR الشركة لمواصلة تطوير أداة داخلية رئيسية لتدفقات العمل الرقمية.

     

    سيكون تنفيذ خارطة طريق رقمية شاملة جزءًا أساسيًا من عمليات التسليم من CLEVR. على مدى السنوات القادمة ، ستقدم CLEVR خدماتها لدعم Kongsberg Maritime في التحول الرقمي لسير العمل والعمليات الداخلية.

     

    كشريك استراتيجي لـ Kongsberg Maritime ، ستساهم CLEVR بمعرفتها الصناعية العميقة وخبرتها الفنية لتحقيق المزيد من تحقيق خارطة طريق رقمنة Kongsberg Maritime. بالاستفادة من خبرتهم الواسعة في حلول برامج PLM ، توفر CLEVR رؤى وإرشادات قيمة وأفضل الممارسات لتطوير عمليات عملائنا.

    من جهته قال  Magnus Normann ، الئيس التنفيذى  في CLEVR ، إن قرار Kongsberg Maritime بالشراكة مع CLEVR هو شهادة على التزامنا بتقديم قيمة استثنائية وأن نصبح شريكًا استراتيجيًا حقيقيًا لعملائنا. نتطلع إلى الشروع في هذا رحلة تحويلية معًا ، وتمكين Kongsberg Maritime من خلال أحدث الحلول البرمجية والاستشارات الإستراتيجية. "

     

    من خلال تسخير حلول برامج PLM ، ستفتح Kongsberg Maritime مستويات جديدة من الكفاءة التشغيلية وتبسيط العمليات وتعزيز التعاون عبر سلسلة القيمة بأكملها.

     

    وتعد : CLEVR" هي مزود معترف به عالميًا لحلول برمجيات الكود المنخفض و PLM ، وهي متخصصة في تمكين المؤسسات من إطلاق إمكاناتها الكاملة من خلال التحول الرقمي حيث تجمع CLEVR بين أحدث التقنيات وخبرات الصناعة والنهج المرتكز على العميل ، وتقدم حلولاً برمجية شاملة تدفع الابتكار وتسريع النمو وتوفر ميزة تنافسية في المشهد الرقمي سريع التطور اليوم.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن