10 مليون دولار استثماات بمنصة LVL Wellbeing لتجهيز اماكن العمل

  •  

    كتب : أمير طه – وائل الحسيني

    كشفت  شركة "  LVL Wellbeing "، الناشئة في الإمارات المتخصصة فى تُقديم بيئة ومكان عمل للشركات، عن حصد استثمارات جديدة بقيمة 10 ملايين دولار في إغلاقها جولة تمويل من الفئة A .

    وتخطط الشركة لاستخدام جولة تمويل من الفئة A لتسريع نموها وتطويرها. حيث تخطط الشركة لتوسيع فريقها، وتطوير ميزات جديدة، والدخول إلى أسواق جديدة.

    يُعد هذا التمويل بمثابة نقطة فاصلة مهمة للشركة، ويعكس الطلب المتزايد على حلول صحة مكان العمل التي تكون فعالة وبأسعار معقولة وتقدم LVL Wellbeing نظامًا شاملاً لممارسات صحة الفرد والفريق والشركات الفريدة التي تساهم في تحقيق توازن صحي بين العمل والحياة.

    وتتضمن منصة الشركة مجموعة واسعة من الميزات، مثل المحتوى الأصلي حسب الطلب، وجلسات البث المباشر التي تم اختيارها بعناية، وستوديو صحة رقمي رائد في السوق.

    ويمكن للعملاء من الشركات استخدام منصة LVL Wellbeing لتتبع تقدم صحة موظفيهم، وتحديد مجالات التحسين، واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استثماراتهم في الصحة وساعد نهج الشركة القائم على البيانات في تحقيق نتائج رائعة، حيث أبلغ العملاء عن انخفاض كبير في مستويات التوتر، وزيادة الانتاجية ، وتحسين الصحة العامة.

    كما تلتزم شركة LVL Wellbeing بدمج HealthierU، وهي شركة تابعة لمجموعة Multiply، في عملياتها HealthierU هي منصة سوقية تربط الأفراد بمُستشاري العافية في جميع أنحاء العالم عبر جلسات افتراضية فردية وسيمنح دمج HealthierU لأعضاء LVL Wellbeing إمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من خدمات العافية والموارد.

    ويعد الاستثمار في LVL Wellbeing علامة على الأهمية المتزايدة لصحة مكان العمل. نظرًا لأن العالم يصبح أكثر ارتباطًا بمرور الوقت، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى للشركات الاستثمار في صحة موظفيهم.

    وإلى جانب الفوائد الممكنة للموظفين، يمكن لبرامج صحة مكان العمل أن يكون لها تأثير إيجابي على الشركات.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن