شركة QUINTESSENTIALLY EGYPT بالشراكة مع SOMABAY إطلاق حل جديد لأسلوب الحياة على الهاتف المحمول

  • كتب : وائل الجفري
     
     

    كشفت شركة Quintessentially Egypt، وهي جزء من مجموعة نمط الحياة الفاخرة العالمية، اليوم عن إطلاق المرحلة الثانية من شراكتها مع Somabay، حيث ستقدم إدارة نمط حياة مخصصة وخدمات الكونسيرج العالمية لجميع أصحاب المنازل . وستكون الخدمات متاحة من خلال هاتف محمول تم إطلاقه حديثًا تطبيق حصري لأصحاب المنازل في Somabay، مما يسمح لهم بتقديم الطلبات مباشرة من التطبيق إلى فريقهم من مديري نمط الحياة.

     

    تحظى Quintessentially بشهرة عالمية باعتبارها الشركة الرائدة عالميًا في إدارة نمط الحياة وخدمة الكونسيرج العالمية، وتفخر Quintessentially بتنفيذ تلك المهام التي تحير حتى أكثر المساعدين الشخصيين كفاءة، وتوفر شبكة عالمية لا مثيل لها في متناول اليد لرعاية الأعضاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 365 يومًا في الأسبوع. سنة. وتحظى هذه الخدمة، التي تشمل الحجوزات ومعاملة كبار الشخصيات في المطاعم والمنتجعات الصحية والفنادق حول العالم، بشهرة واسعة أيضًا بسبب وصولها ومعرفتها الداخلية بأهم الأحداث والجواهر المخفية خارج المسار الصحيح. تم إطلاق Quintessentially في مصر في أبريل 2008 وسرعان ما أصبح "المساعد" الذي لا غنى عنه لبعض الشخصيات الأكثر نفوذاً في القاهرة.

     

    تعد الشراكة الجديدة امتدادًا لبرنامج تجريبي ناجح تم إطلاقه مع Somabay في عام 2022. وكان البرنامج التجريبي مقتصرًا على مجموعة مختارة من كبار عملاء Somabay، وقد حقق نجاحًا كبيرًا. يعد قرار توسيع البرنامج ليشمل جميع أصحاب المنازل بمثابة تطور طبيعي للشراكة، وهو شهادة على المستوى العالي من الخدمة التي تقدمها Quintessentially.

     

     

    يعد تطبيق الهاتف المحمول Somabay Lifestyle الجديد جزءًا أساسيًا من الشراكة. التطبيق سهل الاستخدام ويوفر لأصحاب المنازل مجموعة واسعة من الميزات والقدرة على تقديم الطلبات مباشرة إلى مديري نمط الحياة لديهم، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن لأصحاب المنازل استخدام التطبيق لتقديم طلبات السفر وتناول الطعام والمناسبات والتسوق وغيرها من الخدمات؛ بالإضافة إلى توفير الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات، مثل المزايا التي يتمتعون بها لدى بعض أفضل مقدمي الخدمات الفاخرة في البلاد، والامتيازات التي يتلقونها في Somabay وخارجها. ومن خلال دمج خدمات Quintessentially في عروض Somabay، أصبحت إدارة نمط الحياة جزءًا لا يتجزأ من الخدمات المقدمة لجميع عملائها العقاريين.

     

    تعد الشراكة الجديدة بين Quintessentially وSomabay تطورًا مهمًا في سوق نمط الحياة الفاخر في مصر. وهو يوضح الطلب المتزايد على هذه الخدمات بين المستهلكين الأثرياء والمتميزين في مصر. تعد الشراكة أيضًا علامة على التزام Somabay بتزويد أصحاب المنازل بأفضل تجربة ممكنة.

     

    تعد سوماباي وجهة رئيسية، حيث تقع على شبه جزيرة تبلغ مساحتها 10 ملايين متر مربع في البحر الأحمر، مع بعض أجمل الشواطئ الرملية في العالم الممتدة على طول ساحلها الذي يبلغ طوله 11 كيلومترًا. موطن لمجموعة مميزة من العقارات السكنية الفاخرة ومجموعة مختارة من المنتجعات والفنادق الفاخرة؛ ملعب جولف وملعب جولف لبطولة Gary Player مكون من 18 حفرة؛ ومرسى بوتيكي، يعيد سوماباي تعريف الفخامة على طول البحر الأحمر. صرح إبراهيم المسيري سوماباي، الرئيس التنفيذي: "يسعدنا تجديد شراكتنا مع Quintessentially، لتقديم أسلوب حياة عالمي المستوى وخدمات كونسيرج لجميع عملائنا. ويشكل هذا جزءًا من استراتيجية سوماباي لمواصلة تعزيز تجربة ضيوفنا في أي مكان حول العالم.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن