أبل تصدر أكبر تحديث لعام 2023 لأجهزة أيفون.. إليك كيفية الانتقال لنظام iOS 17

  • - من المقرر أن يتم إصدار التحديث النهائي لنظام التشغيل أبل iOS 17 خلال ساعات لأجهزة أيفون حول العالم، وذلك قبل أيام من وصول سلسلة آيفون 15 إلى متاجر الببع بالتجزئة في 22 من سبتمبر

     

    وسيتم تشغيل آبل iOS17 على سلسلة أيفون XS وما فوق من أجهزة أيفون، كما يوفر لها تحديث نظام التشغيل مجموعة من الميزات لأجهزتها المتوافقة، يتضمن البريد الصوتي المباشر والأدوات التفاعلية، بالإضافة إلى استخدام Siri أثناء المكالمات الهاتفية ووضع الاستعداد وملصقات جهات الاتصال وغيرها

     

    ويدعم التحديث الجديد iOS 17 جميع أجهزة آيفون التي تم إطلاقها منذ عام 2018، كما أنه متوافق مع iPhone SE (الجيل الثاني وما فوق)، إلا أن شركة آبل قد تنهي دعم هواتف آيفون 8 وايفون 8 بلس وآيفون إكس.

     

    وعادةً ما تصدر شركة آبل تصحيحًا خلال يوم أو يومين بعد إطلاق التحديث لحل مشكلات قد تحدث بنظام تشغيلها الجديد،  إذا كنت تريد توخي الحذر الشديد، فقم بتنزيل نظام التشغيل iOS الجديد بعد أسبوع، حيث بحلول ذلك الوقت يجب أن يكون كل شيء سلسًا.


    كما تتيح الشركة إمكانية العودة إلى iOS16 إذا واجه المستخدمين مشكلات، لاسيما أنه من الصعب نوعًا ما العودة إلى الإصدار السابق من نظام التشغيل iOS 16 لكن في هذه الحالة الأمر يمكن تنفيذه. كيفية تحضير جهاز آيفون الخاص بك لتنزيل iOS 17:

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن