تسجيل الشاشه يثير مشاكل مع اندرويد

  •  

    حل مشكلة تسجيل الشاشة لا يعمل في هواتف أندرويد..تسجيل الشاشة هو من الأمور الهامة في هواتف الأندرويد، من الخواص التي تمت إضافتها منذ وقت طويل وأصبحت تقريبًا في جميع الأجهزة، والتي تُمكنك من تسجيل خطواتك أثناء القيام بإعدادٍ ما أو شيء ما بهاتفك، يفيدك عندما تود شرح شيء لأحدهم..ولكن ماذا إذا واجهتك مشكلة تسجيل الشاشة لا يعمل في هاتفك الأندرويد؟ تابع لتتعرف على الحلول.

     

    هل هاتفك قديم؟

    ميزة تسجيل الشاشة في هواتف الأندرويد بدأ إطلاقها منذ أندرويد 11، وهذا ما يجعلنا نتوقف هنا عند إصدار هاتفك، فهل هاتفك أندرويد 11 أو أحدث؟ أم لا؟ فمن الممكن أن لا تكون المشكلة سوى في أن هاتفك لا يحقق المتطلبات اللازمة لأن يقوم بتشغيل تسجيل الشاشة..بأن تكون الميزة موجودة من الأساس بشكلٍ افتراضيّ، لهذا إن كان هاتفك أندرويد 11 أو أحدث، انتقل للحلول التالية.

    إعادة تشغيل الهاتف

     

    إعادة التشغيل هي من الأمور الهامة التي ننصح بها عند حل أي مشكلة في نظام الأندرويد، وهذا لما في إعادة التشغيل من فوائد تعود على الهاتف، فكيف ذلك؟ إعادة تشغيل الهاتف تعد بمثابة إعادة تهيئة للسوفتوير من جديد، بأدواته وخصائصه وتطبيقاته وكل شيء، وهذا يمكن أن يحل المشكلة دون أي تدخلٍ منك، لذلك قم بإعادة تشغيل الهاتف لترى ما إذا تم حل مشكلة تسجيل الشاشة لا يعمل أم لا.

    تفقد الأذونات

     

    الأذونات هي ما نتوقف عنده أيضًا عند مواجهة مشكلة في خاصية ما أو تطبيق ما في هواتف الأندرويد، فيجب أن تكون متأكدًا من الأذونات التي يتطلب الموافقة عليها حتى تتأكد من عمل الخاصية أو التطبيق بشكلٍ ناجح، وهذا ستتفقده 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن