إطلاق الفيلم الوثائقي "احنا نيوكاسل يونايتد" في الشرق الأوسط على نون

  • إتاحة إمكانية بث الفيلم الوثائقي "احنا نيوكاسل يونايتد" عند الطلب في جميع أنحاء الشرق الأوسط عبر تطبيق وموقع نون


    تُعد "نون"، الشريك الرسمي للنادي منذ عام 2022، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط  للأزياء والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والبقالة ومنتجات المنزل والأطفال، وتمتلك أيضاً حقوق البث لمباريات الدوري الهندي الممتاز للكريكيت.

     

    سيتاح للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر الآن مشاهدة  رحلة نيوكاسل يونايتد الرائعة حصرياً من وراء الكواليس، حيث تتابع الكاميرات النادي حيث احتل فريق إدي هاو المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

     

    تضم السلسلة المكونة من أربعة أجزاء، اللاعبين والموظفين والمشجعين خلال فترات الصعود والهبوط في موسم 2022/23 المثير، مع وصول النادي أيضًا إلى أول نهائي كأس كبير له منذ 24 عامًا.

     

    كما يعرض أيضاً المعسكر التدريبي لفريق ماغبيس في المملكة العربية السعودية في يناير 2022، مع إمكانية المشاهدة الحصرية للقيادة العليا بما في ذلك مجلس إدارة النادي.

     

    لبث الفيلم الوثائقي "احنا نيوكاسل يونايتد"، يمكن للمشاهدين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر زيارة تطبيق أو موقع نون والمشاهدة مجاناً.

     

     

     

    عن نون 

    تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني. 

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن