شركة Virgin Galactic تطلق مهمتها الفضائية التجارية الرابعة

  •  

     

    تستعد شركة Virgin Galactic لمهمتها الفضائية التجارية الرابعة "Galactic 04"، والتى ستحمل طاقمًا مكونًا من ثلاثة أشخاص برفقة مدرب رواد الفضاء الرئيسي للشركة، بالإضافة إلى الطيارين اللذين يقودان مركبة Virgin's SpaceShipTwo ، VSS Unity ، ومن المقرر أن تتم رحلتهم إلى مساحة الحافة يوم الجمعة 6 أكتوبر.

     

    وستنطلق المهمة من Spaceport America في نيو مكسيكو وسيتم رفع VSS Unity وطاقمها إلى الارتفاع بواسطة الطائرة الحاملة ذات قمرة القيادة المزدوجة للطائرة الفضائية VMS Eve ، والتي ستطلق VSS Unity على ارتفاع حوالي 50000 قدم (15000 متر) ، وبعد الإطلاق سيؤدي إطلاق المحرك الصاروخي لـ VSS Unity إلى وضعه في مسار دون مداري، مما سيوصل الطائرة الفضائية وطاقمها إلى حافة الفضاء لبضع دقائق من انعدام الوزن وإطلالة رائعة على كوكبهم الأصلي ، وفقا لتقرير سبيس

     

    وتعد Galactic 04 هي المهمة التجارية الرابعة لشركة Virgin خلال عدة أشهر، مما يبقي الشركة على المسار الصحيح من خلال إيقاع الطيران المتوقع مرة واحدة شهريًا لـ VSS Unity ، وعلى النقيض من أول رحلتين تجاريتين لشركة Virgin Galactic، لم تكشف الشركة عن أسماء ركاب Galactic 03 وGalactic 04. 

     

    ومع ذلك، كان الركاب الثلاثة للمهمة القادمة يوم الجمعة أقل حراسة، وأعلن كل منهم بحماس عن مغامرته القادمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

     

    ستكون نميرة سالم رائدة الفضاء 019 في Virgin Galactic. وهي مسافرة حول العالم ورائدة أعمال وفنانة تتمتع بخلفية متنوعة في المشاركة في الفضاء ، سالم هي واحدة من "رواد الفضاء المؤسسين" لشركة Virgin Galactic، وقد تم تكريمها من قبل مؤسس Virgin Group، ريتشارد برانسون، لمساهماتها المبكرة في مهمة الشركة، وفقًا لموقع سالم الإلكترونى.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن