بقيمة 4.7 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة سالوس للصحة النفسية

  •  

    كتب : ساره نور الدين – مصطفى ابراهيم

    كشفت منصة " سالوس " ، المتخصصة في مجال الصحة النفسية والتى تعمل فى تركيا، عن جمع  4.7 مليون دولار فى اغلاق جولة تمويل بذرية ، لتتجاوز ما تم جمعه منذ بداية العمل إلى 5.5 مليون دولار حيث قادت شركة نورث زون "  Northzone  " هذه الجولة، التي تجاوزت التوقعات، بمشاركة من 500 Emerging Europe و Pitchdrive  ، وذراع CVC التابع لـ «İş Bank» المجموعة المالية الأكبر في تركيا، بالإضافة لومضة كابيتال والاستثمارات أتت أيضًا من المستثمرين الحاليين  Collective Spark وWamda Capital، ومجموعة متنوعة من المستثمرين الفرديين البارزين.

    تتميز منصة سالوس بكونها المنتج الوحيد المتكامل المُخصص للصحة النفسية في المنطقة، وتهدف لجعل الخدمات الصحية الوقائية، خاصة في مجال الصحة النفسية، متاحة وبأسعار معقولة.

    من جهته قال  ألبيرن أديكتي الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ سالوس، ، عن سعادته بالإغلاق الناجح لواحدة من أكبر جولات تمويل البذرية التي تم جمعها من قبل شركة ناشئة تركية، مضيفًا: «نحن متحمسون ومستعدون للانطلاق إلى الأمام بدعم من المستثمرين والشركاء الاستثنائيين لدينا».

    أضاف تخطط سالوس لتقديم مجموعة شاملة من خدمات الصحة النفسية، بدءًا من الرعاية الذاتية والتأمل والتدريب والعلاج، بالإضافة إلى النظر في التوسع نحو تقديم خدمات الصحة البدنية والتغذية، مع رؤية طويلة الأجل لتكون التطبيق الصحي الوحيد المطلوب في المنطقة.

    مع العمل الحالي في تركيا، تخطط «سالوس» لتوسيع خدماتها عبر الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية. ستلعب الزيادة الجديدة في رأس المال دورًا حاسمًا في تعزيز شبكة عيادات سالوس، والاستثمار في التكنولوجيا وتجربة المستخدم، وتصعيد جهود تطوير الاعمال B2B  لتعزيز وجودها في السوق.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن