منصة نعيم للحلول الرقمية للعناية الشخصية تحصد استثماات جديدة بقيادة Lunment

  •  

    كتب : غادة حلمي – على الديب

    كشفت منصة نعيم السعودية، المتخصصة في الحلول الرقمية لقطاع العناية الشخصية، عن إتمام جولة استثمارية من النوع “Pre-Seed”، دون الإفصاح عن قيمة الاستثمار. تم قيادة هذه الجولة من قبل شركة Lunment بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

    تأسست شركة نعيم في عام 2022 بريادة عبدالله المنصور، المدير التنفيذي، وصالح البطي، المدير التقني. تركز الشركة على تطوير حلول رقمية مخصصة لقطاع العناية الشخصية، خاصة في مجال الصالونات ومراكز التجميل. تهدف نعيم لتوفير حلول تكنولوجية تتبنى التحولات الحديثة في هذا القطاع، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وتعزيز كفاءة العمليات للأعمال التجارية وفقًا لبيانها.

    من جهته قال عبدالله المنصور، المدير التنفيذي، نحن مسرورون بإتمام هذه الجولة التي ستسهم في توسيع نطاق عملنا وتعزيز حضورنا في السوق. تعكس هذه الجولة الدعم الكبير الذي نحظى به والتفاؤل الذي يحيط بنا، وتمثل نقطة تحول هامة في مسيرتنا نحو تحقيق النجاح والابتكار في هذا القطاع”.

    من ناحيته أكد صالح البطي، المدير التقني للشركة، نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول الرقمية في مجال العناية الشخصية. نحن نشاهد كيف ساهمت حلولنا في تحسين أداء صالونات ومراكز التجميل وتحسين تجربة عملائهم”.

    تعرض نعيم مجموعة واسعة من الحلول التقنية لمقدمي خدمات العناية الشخصية، مثل صالونات التجميل، مراكز الحلاقة، الرعاية الصحية، ومراكز السبا. تعتمد منصتها على نموذج أعمال داخلي لإدارة نقاط البيع والحجوزات والجوانب المالية والتشغيلية. كما توفر منصة خارجية للعملاء تمكّنهم من إدارة عملياتهم واستخدام حلول الدفع الإلكتروني.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن