شراكة استراتيجية بين "اينوفت للتعليم" و"سيرا للتعليم" و"مجموعة نهضة مصر" لتطوير قطاع التعليم

  •  

    كتب : أمير طه - غادة حلمي

    عقدت كلٌّ من شركة "اينوفت للتعليم"، الناشئة المتخصصة في مجال تقديم الخدمات التعليمية لمرحلة الطفولة المبكرة، وشركة "سيرا للتعليم"، أكبر شركة قطاع خاص في مجال الخدمات التعليمية المتكاملة في السوق المصري، شراكة استراتيجية مع "مجموعة نهضة مصر"، المتخصصة في مجال التعليم وبناء القدرات بالشرق الأوسط. وبموجب هذه الشراكة؛ ستصبح مجموعة نهضة مصر مساهمًا استراتيجيًّا جديدًا في شركة "اينوفت للتعليم"؛ وبذلك ستكون ملكية أسهم شركة "اينوفت للتعليم" موزعة بحصص متساوية بين "سيرا للتعليم"، و"نهضة مصر" والشريك المؤسس.

    وتم توقيع الشراكة الاستراتيجية بحضور الدكتورة "نيفين القباج"، وزيرة التضامن الاجتماعي، وهو ما يعكس حرص سيادتها الدائم على تعزيز وتطوير قطاع الطفولة المبكرة في مصر ودعم المؤسسات الرائدة في هذا المجال وضمان انتشار خدماتها في مختلف أنحاء البلاد لتلبية الاحتياجات التعليمية المتنوعة للمواطنين.

    وتهدف تلك الشراكة الاستراتيجية لزيادة رأس مال شركة "اينوفت للتعليم" للتوسع في أعمالها على صعيد إطلاق وتشغيل المزيد من مؤسسات الطفولة المبكرة في جميع أنحاء مصر؛ حيث سيتم الاستفادة من الخبرات القوية التي تحظى بها "مجموعة نهضة مصر" في مجال تقديم الحلول التعليمية المختلفة من تطوير المناهج والحلول التعليمية الرقمية المبتكرة والبرامج التدريبية التعليمية، والسجل الحافل بالنجاحات لشركة "سيرا" في إنشاء وتشغيل المؤسسات التعليمية الرائدة، والخبرة الاستثنائية التي تحظى بها شركة "اينوفت للتعليم" في قطاع التعليم ما قبل المدرسي، وهو ما سيثمر عن التوسع في تقديم باقة من الخدمات التعليمية عالية الجودة لمرحلة الطفولة المبكرة في مختلف أنحاء مصر والمنطقة العربية.

    من جهتها دينا عبد الوهاب، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "اينوفت للتعليم"، عن سعادتها بانضمام "نهضة مصر" كشريك استراتيجي جديد بالشركة؛ وذلك في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدمات تعليمية فائقة الجودة في قطاع تنمية الطفولة المبكرة .

    ومن ناحيته أكد محمد القلا، الرئيس التنفيذي لشركة "سيرا للتعليم"، على الأهمية الجوهرية لهذه الشراكة الجديدة في مسيرة نجاح شركة "اينوفت للتعليم" لتعزيز مكانتها المتخصصة في قطاع الخدمات التعليمية لمرحلة الطفولة المبكرة، حيث ستثمر عن التطوير المتكامل للمنظومة التعليمية لهذه المرحلة بدءًا من تأهيل المعلمين بالشهادات اللازمة، وصولًا إلى تطوير المناهج الدراسية. وأضاف "القلا": أن شركة "اينوفت للتعليم" تتمتع بسجل حافل في تقديم الخدمات التعليمية الاستثنائية للأطفال بمؤسسات الطفولة المبكرة.

    من جهتها قالت داليا إبراهيم، رئيس مجلس إدارة "نهضة مصر" بأن هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل علامة فارقة في مسيرة "نهضة مصر" الممتدة على مدار 86 عامًا في قطاع التعليم، مشيرة إلى أن تركيز الشركة في المقام الأول يتمثل في تطوير مناهج التعليم لمرحلة التعليم الأساسي وقبل الجامعي (K-12)، فضلًا عن تقديم برامج التطوير المهني للمعلمين، والتعليم الرقمي وحلول تكنولوجيا التعليم والتعليم المهني.

     

     

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن