بقيمة 60 مليون جنيه : كاش وصندوق " CFYE " يطلقان مشروعا لدعم رواد الأعمال

  •  

    كتب:  باكينام خالد - وائل الجعفري

     

    كشفت شركة بلتون المالية القابضة ("بلتون")، إحدى المؤسسات المالية الأسرع نموًا، عن قيام شركة كاش للتمويل متناهي الصغر ("الشركة" او "كاش")، إحدى الشركات التابعة لبلتون، بتوقيع اتفاقية تعاون مع صندوق التحدي لتوظيف الشباب  ("CFYE")، وهو برنامج يهدف لتوظيف الشباب بدعم من القطاع الخاص. بموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق مشروع لدعم رواد الأعمال بإجمالي قيمة 60 مليون جنيه.

    من جهته قال مرقس نبيل ـ الرئيس التنفيذي لشركة كاش، نهدف لتقديم حلول ومنتجات تمويلية مبتكرة يسهل الحصول عليها مع تقديم خدمات الدعم الفني من خلال برامج تدريبية شاملة لرواد الأعمال للمساهمة في تطوير مشروعاتهم بشكل فعال والحفاظ على استمرارية أعمالهم، مع خلق اسواق جديدة للعملاء عن طريق مشاركتهم في معارض وربط اصحاب الأعمال بمنافذ بيع وتسويق جديدة.

     

    أضاف تهدف المبادرة لتوفير التمويل اللازم لرواد الأعمال، وبالأخص رواد الأعمال من الشباب والسيدات في بداية مسيراتهم المهنية حيث سيتم إرسال فروع الشركة المتنقلة إلى العديد من القرى، لتسهيل وصول الخدمات التمويلية إلى الفئات المستهدفة من المبادرة. سيتم تخصيص موظفات من إدارة القروض لضمان التواصل الفعال مع العملاء وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة دون الحاجة للذهاب لفروع الشركة كما تعتزم كاش تقديم وتسهيل كل التمويلات اللازمة لرواد الأعمال لدعم تواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي وتوفير برامج تدريبية شاملة لتسويق مشروعاتهم.

     من ناحيتها قالت علا فراج ـ ممثلة صندوق التحدي لتوظيف الشباب، يهدف الصندوق لتحقيق هدفه في مصر من خلال الاستثمار المشترك في المبادرات المبتكرة التي يقودها القطاع الخاص لمعالجة البطالة بين الشباب. يعد مشروع دعم رواد الأعمال أحد المبادرات المبتكرة التي رأى الصندوق فيها إمكانات كبيرة لتوظيف الشباب، حيث يتضمن ذلك خلق حوالي 2,500 فرصة عمل للشباب.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن