خزنة تشارك فى قائمة المنتدي الاقتصادي العالمي لشركات التكنولوجيا

  • كتب : مصطفى ابراهيم

    أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي عن القائمة السنوية للشركات الناشئة التي ستقود مستقبل التقنية في العالم خلال 2024، حيث تم اختيار 100 شركة من 23 دولة وينصب التركيز السائد لهذه الشركات على تطبيق التطورات الجديدة في الذكاء الاصطناعي لتطوير حلول جديدة للطاقة وابتكار الرعاية الصحية والتقدم في مجال التكنولوجيا الحيوية والفضاء والتكنولوجيا العصبية.

    وتتمتع مجموعة رواد التكنولوجيا لعام 2024 بأكبر تمثيل من أكبر النظم الإيكولوجية لريادة الأعمال في العالم، وتضم شركات من الولايات المتحدة والصين والهند، وستساهم هذه الشركات بالرؤى والخبرات المتطورة في المبادرات العالمية للمنتدى على مدى العامين المقبلين والمساعدة في توسيع نطاق تأثيرها.

    وبالنسبة للشركة التي تم اختيارها من منطقة الشرق الأوسط، تم اختيار شركة من مصر، و 5 شركات من إسرائيل، ليصبح الإجمالي ست شركات.

    وكانت شركة "خزنة المصرية" المتخصصة بالخدمات االمالية من ضمن الشركات التي وقع الاختيار عليها وبدافع من الإنجازات الأخيرة في هذا المجال، تعمل مجموعة هذا العام على تسخير الذكاء الاصطناعي والبيانات لدفع الاستدامة واتخاذ قرارات أكثر إنصافاً في الصناعات والحكومات.

    وقالت رئيسة مجتمعات الابتكار في المنتدى الاقتصادي العالمي، فيرينا كون، "يُحدث رواد التكنولوجيا لعام 2024 ثورة في الصناعات على نطاق عالمي". "يستفيد هؤلاء المبتكرون من التقنيات الأكثر تقدمًا لدفع التغييرات الجذرية اللازمة لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم".

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن