حسن الرداد يعلن عبر مواقع التواصل دور سفاح التجمع

  •  كشف السيناريست محمد صلاح العزب أنه بدأ في كتابة سيناريو مسلسل جديد يحمل اسم "سفاح التجمع" والذي يتناول جرائم وقضايا القاتل "كريم" الشهير بسفاح التجمع.

    وقال صلاح العزب في تصريحاته لـ"العربية.نت"، إنه تحدث مع الفنان حسن الرداد وعرض عليه الفكرة التي أعجبته للغاية، كما أنه اجتمع معه خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من مرة للاستقرار على ملامح المسلسل الذي سوف يحمل مفاجآت عديدة للجمهور.

    وأكد أن الرداد لديه حماس كبير لذلك الدور خاصة أنه من المتابعين الجيدين لتلك القضية، وبعد البدء في مشروع المسلسل أصبح الرداد يتابع بشكل أدق التحقيقات الخاصة بهذه القضية، وبدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو التي كان ينشرها ذلك السفاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعليم اللغة الإنجليزية حتى يتمكن من معرفة السمات الشخصية الظاهرية لهذا الشخص.

    سبب عمل المسلسل

    وأكد صلاح العزب أن تلك القضية استفزته بشكل كبير خاصة أن ذلك الشخص الذي ارتكب الجرائم هو شخصية عامة واستطاع أن يخدع الجمهور لوقت طويل ويختبئ وراء شهرته للإيقاع بضحاياه وقتلهم، لذلك فهو شخصية لابد أن تحظى بالاهتمام وتفاصيل القضية تستحق أن يُكتب عنها مسلسل بوليسي من الطراز الأول.

     

    احدى ضحايا سفاح التجمع

    وأوضح صلاح العزب أنه انتهى من كتابة عدد من حلقات المسلسل الذي سوف يكون قصيراً فلن تتجاوز حلقاته العشر حلقات، لذلك من المرجح أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، كما أنه لن يتقيد بالوقائع التي ارتكبها سفاح التجمع، لأن العمل ليس فيلما وثائقيا عن هذا الشخص، بينما نحن نقدم عملا دراميا، لذلك لابد أن تكون هناك أحداث من وحي خيال المؤلف، فمن الممكن أن يحتوي المسلسل على جرائم أكثر من التي ارتكبها سفاح التجمع، ومن الممكن أن يرصد العمل بعض الجرائم ذات التفاصيل الصعبة التي نفذها، وجرائم أخرى تضاف من وحي الخيال.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن