انطلق في مغامرات مجهولة مع Pax Dei وStill Wakes The Deep

  •  

    Skye : The Misty Isle، التي تُطلق هذا الأسبوع بتقنيات DLSS 3 و Reflex المدعومة بالذكاء الاصطناعي من NVIDIA

     

    كتب : باكينام خالد 

     

     

    من اللعب في عالم مفتوح واسع إلى استكشاف جزر الفايكنج المهيبة، نركز هذا الأسبوع على استخدام قوة تقنيات RTX مثل NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA Reflex وتأثيرات تتبع الأشعة المتقدمة لجعل مغامرات اللاعب أكثر واقعية من أي وقت مضى.

    بدءًا من لعبة MMO الاجتماعية Pax Dei، المتاحة في الوصول المبكر على Steam، يمكن للاعبين تحديد أسطورتهم الخاصة أثناء الانغماس في عالم مليء بالأساطير والسحر الحقيقي. يمكن لتقنيتي DLSS 3 و NVIDIA Reflex مواجهة تحديات اللاعب على أعلى مستوى ممكن من الأداء. في Pax Dei، تستخدم DLSS 3 الذكاء الاصطناعي لمضاعفة معدلات الإطارات بمعدل 3 أضعاف في المتوسط بدقة 4K.

    يمكن للمستخدمين القيام برحلة إلى منصة نفط في وسط عاصفة شديدة قبالة ساحل اسكتلندا من خلال لعب Still Wakes The Deep. مع عدم وجود طريقة للتواصل مع العالم الخارجي وقطع جميع المخارج، لن يكون أمام اللاعبين خيار سوى مواجهة الرعب الذي تسلل على متن هذه العودة إلى لعبة الرعب السردية بمنظور الشخص الأول. ستجعل DLSS 3 مع Frame Generation و DLAA كل صرخة تبدو أكثر واقعية بينما تمنح Reflex اللاعبين أفضل فرصة للهروب عندما تسوء الأمور. بدقة 4K، مع كل إعداد على الحد الأقصى، توفر DLSS 3 زيادة بمعدل 2.6X في المتوسط. Still Wakes The Deep متاحة 

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن