منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية "اكتشف روح المسافر داخلك مع ALL

  • أعلنت أكور (ALL)، منصة الحجوزات الحائزة على جوائز وبرنامج الولاء من أكور، عن إطلاق عرض العطلة الصيفية الحصري "اكتشف روح المسافر داخلك"، والذي يتيح للمسافرين الإقامة ضمن فنادق ومنتجعات المجموعة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك الوجهات الشاطئية الرائدة عالمياً في مدن البحر الأحمر. ويحظى أعضاء البرنامج بخصمٍ يصل حتى 25% على تجارب الإقامة متضمنة وجبة الفطور ضمن الفنادق المشاركة، ما يمنحهم فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال فصل الصيف.

     

    ويمكن لأعضاء برنامج الولاء من أكور (ALL) حجز العرض ضمن فنادق المجموعة المشاركة في مصر من خلال الموقع الإلكتروني ALL.com أو عبر تطبيق البرنامج على الهاتف المحمول، وذلك  للحجز حتى 28 سبتمبر والإقامة لغاية 30 سبتمبر 2024. ويوفر العرض الرائع للمسافرين من محبي الراحة والاسترخاء على الشاطئ فرصة استكشاف وجهات فريدة على ساحل البحر الأحمر في مصر، بما في ذلك شرم الشيخ ومرسى علم والقصير والجونة. بينما يحظى أعضاء البرنامج بفرصة الإقامة في مجموعة من الفنادق الحائزة على جوائز والتابعة لمجموعة من أشهر العلامات التجارية، مثل نوفوتيل وموڤنبيك. وتوفر المنتجعات للضيوف تجارب متنوعة وتعدهم بعطلة صيفية مثالية تلبي مختلف التطلعات وتفضيلات الإقامة، سواءً للراغبين بالاستمتاع بالمغامرات المشوقة برفقة العائلة والأصدقاء، أو للأزواج الباحثين عن إجازة رومانسية فاخرة.

     

    منتجع وسبا موڤنبيك الجونة

    للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ALL.COM

     

    يرحب منتجع وسبا موڤنبيك الجونة بأعضاء برنامج الولاء من أكور (ALL) الباحثين عن ملاذ شاطئي عصري، وذلك في موقعه المتميز على شبه جزيرة قرب مدينة الغردقة النابضة بالحياة. وينفرد المنتجع من فئة الخمس نجوم بموقع استثنائي على البحر الأحمر، ويضم بحيرات هادئة وحدائق خلابة مع وصول إلى شاطئ خاص، حيث يستمتع الضيوف بمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والشواطئ الرملية، إلى جانب تجربة العديد من الأنشطة المتنوعة التي تشمل الرياضات المائية وتجارب العافية وعروض موڤنبيك المميزة والحصرية، مثل عرض ساعة الشوكولاتة الشهير للتلذذ بأشهى أنواع الشوكولاتة. ويقع المنتجع الفاخر على بعد 30 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي، ويشكل الخيار الأمثل للاستمتاع بعطلة صيفية عائلية لا مثيل لها.

     

    منتجع نوفوتيل شاطئ مرسى علم 

    للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ALL.COM

     

    يمثل منتجع نوفوتيل شاطئ مرسى علم وجهة مثالية للراغبين بقضاء عطلة ممتعة على شاطئ البحر، والاستمتاع بتجارب مميزة وسط إطلالة خلابة على مياه البحر الأحمر وشواطئه الرملية الرائعة. ويتميز المنتجع بمرافقه الفاخرة التي تمنح الضيوف أعلى مستويات الاسترخاء، وتشمل أربعة أحواض سباحة بإطلالات خلابة على الساحل، إضافة إلى حدائق أشجار النخيل وشاطئ ذهبي خاص للسباحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات المأكولات عالمية المستوى، بما فيها مطعم يقدم الأطباق المتوسطية على مدار اليوم ويتميز بركن شواء على الواجهة البحرية، إلى جانب أركان المشروبات الثلاثة وخدمة الغرف المتوفرة على مدار اليوم لضمان تلبية جميع تفضيلات الضيوف. ويرسخ المنتجع مكانته بوصفه ملاذاً شاطئياً عصرياً على الساحل المصري، حيث يضم غرفاً وأجنحةً فسيحة وأنيقة مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر.

     

    منتجع نوفوتيل شرم الشيخ 

    للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ALL.COM

     

    يتميز المنتجع الفاخر بموقعه في خليج نعمة، إحدى أشهر الوجهات الحصرية للمنتجعات الشاطئية في مصر، والذي يبعد مسافة 10 كيلومتر عن المطار، ما يجعله ملاذاً مثالياً للعائلات والأزواج الراغبين بقضاء أروع العطلات الصيفية. ويضم المنتجع حدائق استوائية خضراء وشاطئاً خاصاً مع إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، إلى جانب خمسة أحواض سباحة مُدفَّأة ونادٍ للأطفال، وثلاثة مطاعم تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية وغيرها الكثير. وتنقسم خيارات الإقامة في المنتجع إلى جناحين باللون الأبيض تضمان غرفاً فسيحة تتسع إلى أربعة أشخاص وهما: "جناح الشاطئ" بإطلالته على رمال الشاطئ البيضاء، و"جناح النخيل" وسط حدائق أشجار النخيل، فضلاً عن شاطئ المنتجع الذي يعدّ مثالياً للإبحار وركوب الأمواج والغطس وركوب القارب، بالإضافة إلى عروض السبا التي تشمل جلسات التدليك والحمّام.

     

    منتجع موڤنبيك القصير

    للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ALL.COM

     

    يتميز منتجع موڤنبيك القصير بموقعه بين الجبال الرملية من جهة ومياه البحر الأحمر الصافية من جهة أخرى، ما يجعله ملاذاً شاطئياً هادئاً تحيط به مشاهد طبيعية رائعة تزخر بالحياة البرية. وتم تصميم المنتجع على الطراز النوبي التقليدي، حيث يضم 250 غرفة وجناحاً مبنية ضمن مجموعات من الأكواخ الحجرية ذات الأسقف العالية المقببة والديكورات الأصيلة. وتتميز خيارات الإقامة بقربها من الشاطئ الرملي الخاص، والذي يحتضن العديد من الشعاب المرجانية الملونة الغنية بالحياة البحرية، ما يجعلها المنطقة المفضلة لممارسة هوايات الغوص والغطس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المشوقة تشمل ركوب الدراجات الرباعية والنزهات الجبلية وركوب الخيل إلى جانب الأنشطة المائية، مما يمنحهم الفرصة للتعرف على المنطقة الطبيعية الرائعة المحيطة بالمنتجع. ويحتضن المنتجع من فئة الخمس نجوم خيارات متنوعة لتجارب تناول الطعام، بما فيها مطعم إل فريسكو الإيطالي الذي يقدم وجباته في الهواء الطلق، ومطعم راقي يختص بالمأكولات البحرية والبوفيه الفاخر في مطعم أورانجيري.

     

     

    وإلى جانب الحصول على أفضل العروض والأسعار الحصرية، يمكن لأعضاء برنامج الولاء من أكور (ALL) كسب نقاط مكافأة مقابل كل تجربة إقامة وفي المطاعم وأركان المشروبات والمتاجر الأخرى. ويمكن استخدام النقاط لحجز إقامة ضمن الفنادق المشاركة في البرنامج، أو تحويل النقاط لاستخدامها مع الشركاء في جميع أنحاء العالم، أو الاستمتاع بمجموعة من التجارب الترفيهية والرياضية والثقافية وتجارب التسوق والسفر وغيرها الكثير. كما تتوفر العروض الصيفية الحصرية من أكور (ALL) ضمن مجموعة واسعة من فنادق ومنتجعات المجموعة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادئ.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن