Liquid C2تطلق Cloudmaniaفي مصر، لتوسع منظومة شركاء قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تعلن Liquid C2، إحدى الشركات التابعة لشركة Liquid Intelligent Technologies، وهي مجموعة تكنولوجية رائدة في إفريقيا، عن اطلاق أعمال وحدتها Cloudmania لحلول  الحوسبة السحابية و الأمن السيبراني في مصر. Cloudmania هي وحدة  الشركة الحاصلة على العديد من الجوائز على عملياتها مع شبكة شركائها الموجودة في في 35 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وقد قامت Cloudmania من خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركة مايكروسوفت بتزويد العديد من الشركاء بخدمات الحوسبة السحابية و الأمن السيبراني، بما في ذلك حلول Microsoft 365 وAzure.

     

     

    ومن جانبه قال شريف شلتوت، المدير الإقليمي لشركة Liquid C2 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة Liquid C2:"إن توسيع نطاق أعمال Cloudmania في مصر يعكس ثقتنا بالاقتصاد المصري وذلك عقب اطلاقنا Liquid C2 العام الماضي في مصر حيث نرى مصر كدولة محورية في خطط توسيع اعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونتطلع للعب دورنا مع شبكة شركائنا في دعم مجهودات  الدولة المصرية في التحول الرقمي   لتحقيق استراتيجية رؤية مصر 2030"، وأضاف شلتوت "إن الشراكة مع الشركات المحلية ستساعد في تطوير البنية التحتية الرقمية، وتعزيز تنمية المهارات الرقمية وخلق فرص في مجال ريادة الأعمال وتعزيز النمو الاقتصادي، كل ذلك مع الاستفادة من ثروة مصر من المواهب التقنية المحلية".

     

    وتدرك Cloudmania الدور الحاسم الذي تلعبه تقنيات السحابة والأمن السيبراني في الاقتصاد الرقمي اليوم. ومن خلال الشراكة مع شركة مايكروسوفت العالمية ، تُظهر Cloudmania التزامها الثابت بقوة التكنولوجيا كقناة للتغيير والتطوير والتقدم في مصر.

     

    وفي سياق متصل أشار فيناي هيرالال، الرئيس التجاري لشركة Liquid C2 قائلا" لقد زاد عدد شركاء Cloudmania من 100 إلى 750 شريكًا في العام الماضي، مما يوضح مدى صدى العروض القيمة  لدى شركاء قنوات التوزيع في المنطقة وأضاف "إن حصولنا على جائزة شريك مايكروسوفت للعام في إثيوبيا وكوت ديفوار في عامي 2022 و2023 على التوالي، يعكس التزامنا بتقديم الحلول التي تدفع اعتماد السحابة ونمو الشركاء، وتسريع التحول الرقمي للشركات في أفريقيا".

     

    ويحصل شركاء Cloudmania على إمكانية الوصول إلى مجموعة من الحلول الرائدة في السوق والمصممة خصيصًا لتناسب احتياجات عملائهم حيث تهدف Cloudmania إلى مساعدة شركاءها على إدارة أعمالهم بشكل أفضل من خلال عروض تقدم عبر نظام متكامل يعمل دائمًا ليساعد في خدمات إدارة الفواتير والاشتراكات هذا بالإضافة إلى تزويد الشركاء بالبرامج التي تعزز المبيعات، و تمكنهم أيضًا من الوصول إلى الدعم التسويقي والفني المقدم من Cloudmania. وتعمل Cloudmania على توفير المساندة ، مما يمكّن الشركاء من التركيز على أعمالهم الأساسية.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن