سامسونج شريك بلاتيني فيB.TECH Max أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا والأول من نوعه في مصر

  • كتب: باكينام خالد

     

    أعلنت شركة سامسونج للإليكترونيات مصر، عن تعاونها مع شركة بى تك، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، كشريك بلاتيني في  B.TECH MAX،  أكبر فرع متخصص للأجهزة الإلكترونية و المنزلية في أفريقيا، وذلك في إطار التزام الشركتين بدعم الاقتصاد الرقمي والتكنولوجي، وتحسين تجربة التسوق للعملاء واستكشاف أحدث التقنيات.

     

    يقدم  B.TECH MAX  تجربة تسوق استثنائية، حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية الرائدة، وتصميم متقدم، وخدمة عملاء متميزة. يهدف الفرع إلى توفير تجربة تسوق أكثر سهولة وسلاسة بتوفير كل ما يحتاجه المستهلك. وقد تم تصميمه بطريقة مبتكرة ليحدث ثورة في مفاهيم التسوق، عبر تقديم تجربة تفاعلية للعملاء وتمكينهم من تجربة الأجهزة والتعرف على كل خصائصها  قبل اتخاذ قرار الشراء.

     

    يقع B.TECH MAX على الطريق الدائري على مساحة تتجاوز 3000 متر مربع على طابق واحد، تم افتتاحه بداية الشهر الجاري  بحضور سيونغ إتش تشو، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و د. محمود خطاب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة بى تك ويقدم  مجموعة واسعة من منتجات سامسونج المتنوعة، بعروض حصرية، بما في ذلك أحدث شاشات العرض والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية،  مما يعزز تجربة التسوق ويسهم في تلبية متطلبات العملاء بشكل فعال.

     

    وتعليقًا على هذا التعاون، قال سيونغ إتش تشو، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: " نفخر بالشراكة مع بى تك  التي تمثل نقطة تحول في عالم التجزئة في مصر وأفريقيا. نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية وحلول مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا وتعزز تجربتهم التسوقية."  وأضاف: "إن هذه الاتفاقية تعزز الشراكة طويلة المدى بين الشركتين حيث يمثل وضع احتياجات العملاء ومطالبهم كأولوية وهدفاً مشتركاً لنا. ويمثل إطلاق B.TECH MAX فرصة جديدة لتحسين تجربة التسوق وزيادة المعرفة  بمنتجاتنا وأحدث عروضنا في السوق المصرية، التي تعد واحدة من الأسواق الرئيسية ذات الإمكانيات الكبيرة في المنطقة."

     

    عبر د.محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك عن فخره بافتتاح B.TECH MAX، والذي يُعد أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية و المنزلية في قارة إفريقيا والأول من نوعه في مصر. وقال: "إن افتتاح هذا الفرع الضخم يمثل علامة فارقة في مسيرة بي تك وتجارة التجزئة في مصر وإفريقيا بأكملها. وأضاف: "نفخر في بي تك بما حققناه من إنجازات على مدار سنوات طويلة من العمل الدؤوب الممتدة لمدة 27 عاماً من النجاح الملحوظ ، وذلك في إطار التزامنا الدائم بتقديم أفضل الخدمات وتجربة شراء مميزة لكافة عملائنا".  

     

    وأوضح أن B.TECH MAX هو تجسيد لرؤية الشركة لتقديم تجربة تسوق استثنائية تلبي احتياجات ورغبات العملاء من مختلف الأجهزة الإلكترونية و المنزلية. وأكد أن افتتاح B.TECH MAX هو بداية جديدة للشركة التي تلتزم بمواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائها والسعي الدائم لتطوير تجربة التسوق لتصبح أكثر متعة وسهولة. وأشار إلى ان الشركة تساهم في دعم وتنمية المجتمع من خلال توظيف دفعة جديدة من خريجي مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية للعمل في B.TECH MAX

     

    الجدير بالذكر أن شركة سامسونج قامت بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة بي تك العام الماضي، لاستخدام أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر بقطاع التجزئةB.TECH.ADS ، التي تعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل فروعها، وتُعد منصة متقدمة لتسويق العلامات التجارية. بفضل هذه التقنيات، نجحت سامسونج في تسويق تلفزيوناتها عبر اكثر من 1000  شاشة تعمل بالذكاء الاصطناعي في فروع بي تك المنتشرة في 185 فرعًا عبر مصر، مما يوفر بيانات دقيقة ورؤى واضحة لتطوير خطط تسويقية مبتكرة، تهدف إلى تعظيم العائد على الاستثمار وتحسين الكفاءة التشغيلية، وبالتالي جذب المزيد من العملاء.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن