ألعاب جديدة وتحديثات مثيرة تدعمها تقنيتا NVIDIA DLSS و Reflex في أحدث برنامج تشغيل Game Ready

  • كتب : باكينام خالد

     

    حان الوقت لاختيار المعركة المناسبة مع مجموعة من الألعاب المصممة لاختبار عزيمتك. ستجد ساحات قتال مختلفة بين Stormgate و Dungeonborne و Flintlock: The Siege of Dawn و Marvel Rivals و THRONE OF LIBERTY، وكلها مدعومة بتقنيتي NVIDIA DLSS 3 و Reflex. يتم إصدار أو الإعلان عن ألعاب جديدة تتضمن تقنيتي NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex ومؤثرات تتبع الأشعة المتقدمة كل أسبوع.

    في Stormgate، يمكن للاعبين استكشاف مهام حملة مثيرة تدمج بين الخيال العلمي والفانتازيا، ومحاربة الخصوم في جميع أنحاء العالم على سلم 1 ضد 1 التنافسي، أو التعاون مع الأصدقاء لتحدي الذكاء الاصطناعي في أوضاع اللعب الجماعي التعاوني لثلاثة لاعبين. لعبة Stormgate هي لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي قادمة ومجانية، تم تطويرها من قبل فريق Frost Giant Studios، والذي يضم مطورين عملوا على Warcraft III و StarCraft II. تتميز اللعبة بتقنية rollback لتجربة لعب سلسة عبر الإنترنت ومرئيات عالية الدقة بدقة 4K، مع مئات الوحدات على الشاشة في حروب واسعة النطاق عبر مجموعة متنوعة من الخرائط ومجموعات البلاط.

     

    سيتم إطلاق Stormgate مع دعم تقنيتي DLSS 3 و Reflex منذ اليوم الأول لضمان أقصى أداء وأقل زمن استجابة عند اللعب بأعلى درجات الدقة ومستويات التفاصيل. ستكون Stormgate متاحة عبر الإنترنت في 30 يوليو للاعبين الذين شاركوا في الاختبارات التجريبية، أو دعموا حملة Kickstarter الناجحة للعبة، أو طلبوا اللعبة مسبقًا على الموقع الرسمي. في 13 أغسطس، ستشهد اللعبة إطلاقها الرسمي المجاني على Steam

     

    تُعتبر لعبة Dungeonborne من تطوير Mithril Interactive تجربة زحف غامرة داخل الأبراج المحصنة من منظور الشخص الأول، حيث يمكن للاعبين خوض المغامرة بمفردهم أو الانضمام إلى رفاقهم الموثوق بهم للبحث عن الكنوز واستكشاف الأبراج المشؤومة ومحاربة الوحوش المرعبة والأعداء الماكرين. ستصدر اللعبة في 18 يوليو مع دعم تقنيات DLSS 3 Frame Generation و DLSS 2 Super Resolution و NVIDIA Reflex منذ اليوم الأول، مما يمنح لاعبي GeForce RTX أسرع أداء واستجابة، لتمكينهم من اكتساب ميزة تنافسية في الأبراج المحصنة القاتلة للعبة. عند استخدام إعدادات 4K القصوى، تضاعف تقنية DLSS 3 معدلات الإطارات بمعدل 3.3X في المتوسط. تتوفر أيضًا تقنية NVIDIA Reflex لتقليل زمن الاستجابة على جهاز الكمبيوتر بنسبة تصل إلى 58٪.

    يمكن للاعبين الاستعداد للعبة Flintlock: The Siege of Dawn من تطوير A44، وهي لعبة Souls-lite.

     

    بعد الإقبال الكبير الذي حظي به الإصدار التجريبي للعبة Flintlock: The Siege of Dawn على Steam Next Fest، ستصدر اللعبة في 18 يوليو. يمكن للاعبي الكمبيوتر الشخصي الذين يمتلكون بطاقة رسومات GeForce RTX تنشيط تقنيتي DLSS 3 و Reflex بمجرد بدء اللعب للحصول على تجربة كمبيوتر مثالية.

     

    بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الانضمام إلى المعركة والانغماس في عالم THRONE AND LIBERTY المثير، وهي لعبة تقمص أدوار جماعية ضخمة قادمة ومجانية عبر الإنترنت تدور حول القتال الذي يركز على النقابات. تم إطلاق اللعبة في كوريا في أواخر عام 2023 مع دعم تقنيتي DLSS 3 و Reflex منذ اليوم الأول. وسيتم إصدارها عالميًا في 17 سبتمبر. قبل الإطلاق، يمكن للاعبين تجربة THRONE AND LIBERTY مع RTX On في الإصدار التجريبي المفتوح من 18 يوليو حتى 23 يوليو.

    بالإضافة إلى ذلك، ستعود Marvel Rivals من تطوير NetEase Games بإصدار تجريبي مغلق جديد. بدءًا من 20 يوليو، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، قم بزيارة صفحة Marvel Rivals على Steam وانقر فوق "طلب الوصول" في مربع "انضم إلى Marvel Rivals Playtest" للتسجيل في الإصدار التجريبي المغلق الجديد. إذا تم قبول طلبك، يمكنك اللعب من 23 يوليو، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، حتى 5 أغسطس، الساعة 12:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

    في هذا الإصدار التجريبي محدود الوقت، يمكن للاعبي GeForce RTX تمكين تقنيتي DLSS 3 و NVIDIA Reflex لزيادة الأداء إلى أقصى حد وتقليل زمن استجابة النظام للحصول على تجربة لعب أكثر استجابة في نمط لاعب ضد لاعب. يمكنهم اللعب على 4 خرائط في 3 أوضاع مع 21 شخصية مفضلة من Marvel، والتعاون والتنسيق بشكل وثيق مع زملائهم في الفريق لتوحيد القوى ومزامنة الضربات النهائية لتحقيق النصر.

    يوفر أحدث إصدار من برنامج تشغيل NVIDIA GeForce Game Ready تجربة مثالية في اليوم الأول في ألعاب Dungeonborne و Flintlock: The Siege of Dawn و Stormgate، وهي ثلاث ألعاب جديدة تدعم DLSS 3، بالإضافة إلى 14 شاشة لعب جديدة متوافقة مع G-SYNC. تعرف على المزيد حول برامج تشغيل GeForce Game Ready هنا، وقم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج تشغيل GeForce Game Ready من خلال GeForce Experience، أو تطبيق NVIDIA التجريبي، أو من GeForce.com.

    أيضًا، يمكن للاعبين الحصول على حزمة Black Myth: Wukong GeForce RTX 40 Series الجديدة عند شراء منتجات NVIDIA المؤهلة حتى 19 أغسطس.

    ستصل المزيد من عمليات تكامل DLSS قريبًا لمجموعة من الألعاب. عد بانتظام للحصول على ملخص لألعاب DLSS و RTX القادمة، وانقر [هنا] للاطلاع على القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّن بتقنية RTX.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن