منصة" Sale4 "لإعلانات الإنترنت تتوسع في قطاع السيارات عبر شراكات جديدة مع وكالات السيارات

  •  

    كتب : أمير طه

     

    كشفت منصة " 4Sale"، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة عبر الإنترنت في الكويت، عن توسيع وجودها في سوق السيارات المستعملة والمعتمدة بالكويت من خلال شراكات استراتيجية جديدة مع وكلاء سيارات رائدين.

     

    تعد 4Sale لاعبًا رئيسيًا في سوق السيارات المستعملة والمعتمدة بالكويت، وهي تعزز مكانتها إلى مستويات جديدة عن طريق شراكات مهمة:

    -      سيارات مرسيدس بنز المستعملة والمعتمدة التابعة لمجموعة الملا.

    -      سيارات أودي المستعملة والمعتمدة التابعة لمجموعة فؤاد الغانم.

    -      سيارات فولكس واجن المستعملة والمعتمدة التابعة لبهبهاني للسيارات.

    -      السيارات المستعملة لدى بيت التمويل الكويتي.

    -      سيارات فولفو المستعملة والمعتمدة.

     

    يحظى قطاع السيارات بأهمية كبيرة بالنسبة لمنصة 4Sale ويلعب دورًا أساسيًا في تاريخ الشركة.

     

    في السابق، أطلقت إدارة 4Sale أول تطبيق للسيارات في الكويت يقدم إعلانات فورية وطرق دفع إلكترونية. تمثل هذه الروح الريادية جوهر شركة 4Sale وظلت مستمرة  في جميع مراحل توسع الشركة في قطاع السيارات، وينعكس ذلك في الشراكات الأخيرة مع وكالات السيارات المتميزة التي تتعامل مع علامات تجارية عالمية في مجال السيارات.

     

    سيستفيد ملايين من عملاء 4Sale على الفور من خيارات أكثر تنوعًا في قطاع السيارات، وسيحصلون على تجربة سلسة وسهلة كما هي عادتهم مع المنصة.

     

    من جهته قال محمد صلاح خزام، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة" 4Sale " فخور بأن قطاع السيارات لدينا يستمر في الازدهار. نحن نعلم مدى أهمية السيارات بالنسبة للمستهلك الكويتي - ومن الرائع أن يحصل عملاؤنا على خيارات أوسع. يشهد سوق السيارات الكويتي حاليًا فترة رائعة من التنوع والنمو. نتطلع إلى خدمة عملائنا بشكل أفضل."

     

    يأتي إعلان اليوم بعد أداء تجاري قياسي حققته شركة 4Sale في عام 2023، عقب توسع الشركة إلى 197 فئة، مع تجاوز نسبة المبيعات عبر الإنترنت الآن 90% من إجمالي مبيعات الشركة - مقارنة بـ 65% في عام 2019.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن