وفقا ل" جلوبال داتا " : الشركات" SMB " الأكثر جاذبية بسوق الاتصالات المؤسسية

  • كتب : باسل خالد

     

    يعمل مزودو خدمات الاتصالات في جميع أنحاء العالم على زيادة دورهم للاستيلاء على حصة السوق، وزيادة الإيرادات، وزيادة الربحية من خلال نمو الأعمال في سوق الأعمال الصغيرة والمتوسطة (SMB)، وفقا لبحث أجراه.البيانات العالميةشركة رائدة في مجال البيانات والتحليلات.

     

    صرح بذلك روبرت بريتشارد، المحلل الرئيسي، المؤسسةالتكنولوجيا والخدمات في " جلوبال داتا "، وبالنظر إلى الحقيقة التاريخية المتمثلة في أن الشركات الصغيرة هي محرك نمو الاقتصادات في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع الاتجاه نحو إعادة الدعم والأنشطة التجارية الآمنة التي تقوض الطموحات العالمية للعديد من الشركات متعددة الجنسيات، فإن مقدمي خدمات الاتصالات المؤسسية يحولون انتباههم إلى الأسواق الوطنية والإقليمية.

     

    ووجدت ساعة جلوبال داتا الفصلية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تسلط الضوء على أحدث الأخبار والاتجاهات في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، أن مقدمي الخدمات يركزون بشكل متزايد على بيع نتائج الأعمال بدلاً من التكنولوجيا. أحد مجالات الاهتمام الرئيسية هو الأمن السيبراني ، حيث أصبح الذكاء الاصطناعي (AI) / الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) حتماً موضوع اهتمام إلى جانب الاستدامة حيث تتطلع الشركات من جميع الأحجام إلى الحد من غازات الدفيئة لمواجهة أزمة المناخ العالمية.

    أضاف بريتشارد: "يتم دعم التحول نحو استراتيجية الدخول إلى السوق الأكثر تركيزًا على نتائج شركات الاتصالات من خلال التطور المتزايد في تزويد العملاء بالرؤية والمساعدة في القضايا التي لا تملك الشركات الصغيرة المهارات الداخلية لمعالجتها. ويمكن أن يتراوح ذلك من تأسيس المصداقية من خلال حالات استخدام العملاء والبحوث الأساسية إلى جلسات العصف الذهني التفاعلية للتكنولوجيا لاكتشاف الفرص.

     

    ويخلص بريتشارد إلى أنه "بالطبع، من أجل تقديم مقترحات ذات قيمة مضافة، وهامش أعلى، و"لصق"، لا يزال يتعين على مقدمي الخدمات الاستثمار في البنية التحتية للجيل الخامس والألياف، حيث يستمر توطيد السوق في الغالب على أساس داخلي لتعظيم العودة. ربما يكون التركيز قد ابتعد عن الشبكات ، لكنها لا تزال في صميم كل شيء.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن