أڤيڤا تطلق إمكانات جديدة وهيكل أسعار محدّث لبرنامج InTouch Unlimited HMI/SCADA

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة أڤيڤا، العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات الصناعية التي تقود التحول الرقمي والاستدامة، عن إمكانات محدثة ونماذج تجارية جديدة لبرنامج InTouch Unlimited HMI/SCADA الحاصل على الجوائز. وبفضل الميزات الجديدة والنماذج التجارية المحسنة والتسعير، سيكون بوسع المستخدمين النهائيين والشركات المصنعة للمعدات الأصلية والمختصين في تكامل النظم تطوير تطبيقات HMI/SCADA وتوسيع نطاقها من الحافة إلى السحابة بمزيد من السهولة، إلى جانب القدرة على دمج التحليلات في منصة CONNECT - منصة الذكاء الصناعي من أڤيڤا.

     

    تعمل تقنية  InTouch Unlimited من أڤيڤا على تمكين القائمين على تكامل الأنظمة ودعمهم من خلال المجموعة الأكثر شمولاً من تقنيات HMI/SCADA. فهي تمتاز بكونها حزمة شاملة متاحة إما عبر نماذج دائمة أو نماذج اشتراك مع عدد غير محدود من الإشارات والعملاء وإمكانات التوسع.

     

    تتميز حزمة InTouch Unlimited كذلك بقدرة شمولية على تأريخ العمليات وإعداد التقارير، مما يمكن المستخدمين من جمع البيانات من الحافة ومن العديد من المصانع والأنظمة التي تمتد عبر المؤسسة. تتوفر أدوات التطوير الحديثة الآن مجانًا وتتضمن قوالب معدة مسبقًا لتسريع إنتاجية التصميم، بالإضافة إلى تدفق عمل مبسط لتطوير العلامات والتطبيقات بالاستفادة من البروتوكولات القياسية الصناعية مثل OPC-UA وMQTT.

     

    ويمكن للمستخدمين والعاملين في تكامل النظم تطوير ونشر تطبيقات HMI/SCADA والتوسع فيها بسهولة باستخدام InTouch Unlimited. وباعتباره أحد مكونات مجموعة برامج  Operations Control من أڤيڤا، يستطيع InTouch Unlimited الاستفادة من البنية السحابية الهجينة لدمج ميزات الذكاء الاصطناعي بسهولة مثل الجودة التنبؤية والإنتاجية وكفاءة الطاقة في تطبيقات HMI/SCADA التقليدية.

     

    ومن خلال الدمج بين  كل من Operations Control  وCONNECT من أڤيڤا ، يمكن للمطورين دمج بيانات العمليات من خطوط الإنتاج والمصانع وسلاسل القيمة المختلفة بشكل يوفر رؤية مركزية للعمليات ويسمح للنظام بالتوسع ومواكبة نمو الأعمال دون الحاجة إلى إعادة تطوير التطبيق.

     

    في هذا السياق قال دوغ وارين، نائب الرئيس الأول لأعمال الرصد والتحكم لدى أڤيڤا: "ما تزال InTouch الرائدة في مجال الابتكار في برمجيات HMI/SCADA منذ ظهور تلك التقنية قبل أكثر من ثلاثة عقود. وتلتزم أڤيڤا بتقديم المنتجات التي تجعل من السهل تقييم مجموعة برامجنا وتطوير حلول مخصصة وتوسيع نطاقها لتلبية احتياجات الأعمال المتزايدة.  وتتيح InTouch Unlimited قيمة غير مسبوقة لشركائنا في مجال تكامل النظم، بينما يجعل هذا العرض الجديد، إلى جانب تركيزنا على التمكين التقني عبر ملتقى Heroes HQ ومحتواه التدريب الفريد، اختيار منتجات HMI/SCADA خيارًا سهلًا للغاية. 

     

    لمزيد من المعلومات حول AVEVA InTouch يمكنكم زيارة الرابط AVEVA™ InTouch HMI | AVEVA. كما يمكن الحصول على نسخة تجريبية من AVEVA InTouch عبر الرابط AVEVA™ InTouch HMI Trial.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن