سامسونج للإلكترونيات تعلن عن تعاون مع ماونتن فيو لتعزيز تجربة العائلات في مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة خلال موسم الصيف

  • كتبت: باكينام خالد

     

    في إطار التزامها بتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة والوصول لعملائها في كل مكان، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن شراكتها الجديدة مع شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، لتقديم أحدث المنتجات لعائلات مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة خلال فترة الصيف. تهدف هذه الشراكة لتعزيز تجربة عائلات ماونتن فيو من خلال توفير أحدث المنتجات والخدمات في مكان واحد، مما يضمن راحة ورضا العملاء.

    تشمل الشراكة بين سامسونج وماونتن فيو إنشاء مساحة عرض بتجربة فريدة من نوعها لعرض أحدث تليفزيونات واجهزة منزلية مدعمة بالذكاء الاصطناعي من سامسونج. سيتمكن عائلات ماونتن فيو من التعرف على المنتجات المختلفة وتجربتها بشكل مباشر، بما يمكّنهم من فهم الخصائص والمزايا التي تقدمها سامسونج. يمكن للعائلات أيضًا الاستفادة من العروض الحصرية للشركة والحصول على الدعم الفني اللازم لضمان تجربة مميزة ومريحة.

     

    ولإضفاء طابع خاص على تجربة الصيف في مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، أقامت سامسونج جناحًا خاصًا على الشاطئ يقدم عروضًا حصرية تشمل خصومات تصل إلى35%  على منتجاتها، بالإضافة لتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والهدايا والخدمات لجعل تجربة العائلات أكثر متعة وتميزًا. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الترويجية والتفاعلية، مما يعزز تجربة الصيف وجعلها تجربة لا تُنسى.

     

    جدير بالذكر ان سامسونج قد أعلنت عن هاتفيها الجديدين كلياً Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro في فعالية Galaxy Unpacked في باريس.

    -انتهى -

    حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
    تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي
    LED، لتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط:    https://news.samsung.com/mena


    نبذة عن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري:
    ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري هي شركة مصرية رائدة تأسست عام 2005، بهدف تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة. تبنت الشركة رؤية فريدة وهي "إعمار الأرض وإسعاد من حولنا" من خلال تطبيق "علم السعادة والابتكار" في مشاريعها وتنفيذها وفقًا للمعايير العالمية. واستطاعت "ماونتن فيو" على مدار مسيرتها في التنمية العمرانية الممتدة لأكثر من 19 عامًا وفي إطار مهمتها "نعمل معًا لبناء منارة ملهمة لمجتمعات سعيدة ذات قيمة ومعنى"، تطوير 19 مشروعًا مميزًا، في ثلاث وجهات رئيسية هي: غرب القاهرة وشرق القاهرة والمناطق الساحلية المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتميزة، كما حرصت الشركة على تقديم أحدث تصميمات الهندسة المعمارية من خلال مشروعاتها المتميزة مما يتيح للعائلات "عيش السعادة".

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن