81 مليون دولار :ايرادت مجموعة " Yalla " للربع الثاني من 2024

  • كتب : أمير طه

     

    كشفت مجموعة يلا المحدودة (Yalla)، المتخصصة في مجال التواصل الاجتماعي والترفيه عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، عن نتائج مالية قوية للربع الثاني من عام 2024. فقد بلغت إيرادات الشركة 81.2 مليون دولار ، متجاوزةً بذلك توجيهاتها الخاصة ومحققةً نموًا بنسبة 2.5% على أساس سنوي. كما شهد صافي الدخل أيضًا ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 10.9%، ليصل إلى 31.4 مليون دولار.

     

    وبدأ تركيز يلا على الكفاءة التشغيلية ومشاركة المستخدمين يؤتي ثماره، حيث ارتفع متوسط عدد المستخدمين النشطين شهريًا إلى 39 مليون مستخدم، بزيادة 14.1% عن العام السابق. كما تخطو الشركة أيضًا خطوات واسعة في قطاع الألعاب وتستكشف التوسع في أسواق جديدة مع الحفاظ على مركز نقدي قوي يبلغ 528.7 مليون دولار.

     

    وتتضمن النتائج الرئيسية تجاوزت إيرادات مجموعة يلا في الربع الثاني من العام التوقعات لتصل إلى 81.2 مليون دولار ، تحسن الهامش الصافي للشركة إلى 38.6%، مع نمو صافي الدخل إلى 31.4 مليون دولار ، ارتفع متوسط المستخدمين النشطين شهريًا بنسبة 14.1% على أساس سنوي ليصل إلى 39 مليون مستخدم ، تستثمر يلا في قطاع الألعاب وتستكشف التوسع في السوق خارج منطقة الشرق الأوسط كما أن الاحتياطيات النقدية للشركة قوية، حيث بلغ إجماليها 528.7 مليون دولار.

     

    وتضمن توقعات الشركة "يلا" أن تتراوح إيرادات الربع الثالث من العام الحالي بين 75 مليون دولار و82 مليون دولار.

     

    تعمل الشركة على تعزيز استراتيجيات المبيعات والتسويق، مع زيادة الميزانيات المخصصة للترويج للمنتجات الجديدة.

     

    تركز Yalla Game على الألعاب متوسطة النواة المطورة ذاتيًا، ومن المتوقع أن يبدأ اختبارها بحلول نهاية العام.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن