أخر الأخبار

بقيمة 30 مليون دولار: استثمارات بمنصة " يوز " لتقديم خدمات مالية للمتداولين الإلكترونيين بهدف الوصول لمليون عميل

  • كتب : وائل الجعفري

     

    نجحت شركة “يُوز”، الإماراتية المتخصصة في تقديم خدمات مالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمتداولين الإلكترونيين والمستقلين، في جمع 30 مليون دولار خلال جولة تمويل قادتها شركة “أوستين للاستثمار”.

     

    هذا الاستثمار سيمكّن “يُوز” من توسيع نطاق عملياتها إلى أسواق جديدة، حيث تسعى الشركة للوصول إلى مليون عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمحترفين خلال السنوات الخمس المقبلة.

     

    تقدم “يُوز” منصة رقمية شاملة توفر حسابات تجارية وبرامج بطاقات وخدمات مالية أخرى من خلال شراكات استراتيجية مع البنوك والمؤسسات المالية.

     

    ستتيح هذه التمويل للشركة توسيع خدماتها خارج الإمارات العربية المتحدة، وتلبية التحديات التي يواجهها أصحاب الشركات الصغيرة والمستقلون في الحصول على الموارد المالية الأساسية.

     

    من جهته اكد ربيع صفير، الرئيس التنفيذي لشركة “يُوز”، على أهمية هذا الاستثمار حيث لا يقتصر هذا التمويل على تأكيد مهمتنا فحسب، بل يعزز أيضاً قدرتنا على التوسع وتحسين عروضنا. نحن ملتزمون بإزالة العوائق وتعزيز الشمول المالي للشركات الصغيرة والمتوسطة والمحترفين.”

     

    تُعتبر هذه الجولة التمويلية نقطة تحول هامة في مسيرة “يُوز”، حيث تبني على الاستثمارات السابقة التي رسخت مكانتها في قطاع التكنولوجيا المالية. ويبرز الدعم من “أوستين للاستثمار” إمكانيات نموذج أعمال “يُوز” وقدرتها على تحديد معايير جديدة في الصناعة.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن