أخر الأخبار

بقيمة 500 الف دولار : استثمارات بشبكة “أدفيرس” لدعم برامج الولاء في مثيو للحلول الرقمسة للمطاعم

  • كتب : مصطفى ابراهيم

     

     

    كشفت شركة بناء المشاريع  على شبكة الويب 3 ” أدفيرس” عن إتمام صفقة استثمار ما قبل البذرة بقيمة 500 ألف دولار في منصة  “مثيو” المعنية بتجميع برامج الولاء للمطاعم والمقاهي في المملكة العربية السعودية.

     

    تهدف منصة “مثيو” لوضع حلولًا للعملاء ممن يجدون صعوبة في إدارة برامج الولاء المتعددة حيث تُفقد مليارات الدولارات من النقاط سنوياً على مستوى العالم.

     

    في السوق السعودي هناك 2.5% من المطاعم فقط تقدم برامج الولاء وهو ما يعد سوقًا ضخما غير مستغل. عالمياً، نحو 100 مليار دولار من النقاط تنتهي صلاحيتها سنويا، في الوقت الذي يحتفظ فيه العملاء بمتوسط 17 برنامج ولاء مختلف، ويتخلصون من 68% منها في السنة الأولى.

     

    تسعى “ميثو” لتجميع برامج الولاء في تطبيق موحد معزز بالعناصر الترفيهية وزيادة مساعدة الشركات وتفاعل العملاء في التطبيق، ودعماً للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال صناعة الأغذية والمشروبات.

     

    سبق لـ”ميثو” توقيع إتفاقيات لدعم برامج الولاء بالتعاون مع 200 مطعماً بمدينة الرياض السعودية، وفقًا لتصريحات محسن قريشي، المؤسس للمنصة، معتبرًا أن شراكة ” أدفيرس” في مجال الويب 3 والعناصر الترفيهية تساعد في تعجيل تطوير نسخة التطبيق وطرحه في الأسواق لخدمة أكبر شريحة من العملاء.

     

    من جهته قال فينسنت لي، الشريك المؤسس لشركة ” أدفيرس”، إن الإتفاق يساعد على جلب عقود من الخبرات العميقة في مجال المطاعم والتجزئة وإحداث نقلة في القطاع بالمملكة العربية السعودية، إذ تركز شركته في نقل الخبرات التكنولوجية و زيادة المعرفة بتقنيات الويب 3 ومساعدة ” ميثو” في تطوير حلولها الرقمية والتقنية ومساعدتها على النمو في السوق السعودي.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن