أخر الأخبار

لجنى الأرباح :الخبراءينصحون باستراتيجية لشراء أسهم تكنولوجية غير معروفة

  • كتب : امير طه

     

    مع تعافي الأسواق العالمية في الأسابيع الأخيرة بعد انخفاضها في وقت سابق من هذا الشهر، يتساءل المستثمرون عن الأسهم التي يجب شراؤها لتحقيق أقصى استفادة من عودة السوق التصاعدية.

     

    وسجل مؤشر ناسداك جلسته الثامنة على التوالي من الارتفاعات يوم الاثنين، محققًا مكاسب إجمالية تزيد عن 10%، وهو أداء متفوق على أداء المؤشرات الأمريكية الرئيسية الأخرى، مما يشير إلى أن أسهم التكنولوجيا تظل الخيار الأفضل.

     

    ومع ذلك، يتفق معظم المحللين على حقيقة أن الشركات العملاقة في هذا القطاع، بعد تفوقها في الأداء إلى حد كبير، لن تعد بالضرورة أكبر الفائزين في سوق الأسهم في الأشهر المقبلة.

     

    وبمعنى آخر، قد لا يكون مجرد شراء أسهم ماجنيفيسنت 7 هو الإستراتيجية الأفضل بحلول نهاية العام. وفي الواقع، سوف يمتد ارتفاع الذكاء الاصطناعي إلى نطاق أوسع من الأسهم.

     

    وفي حين يعني هذا أن ارتفاع السوق يمكن أن يستمر، فإنه يعني أيضًا أنه سيكون من الصعب العثور على أفضل الأسهم للشراء. وسيكون من الضروري بالفعل متابعة عدد أكبر من الإجراءات، وعدم الاكتفاء بمتابعة الحركة بعد الآن.

     

    وبالنسبة للمستثمرين الذين ليسوا خبراء في التحليل المالي، يمكن أن يعني هذا بداية النهاية ما لم يشمروا عن سواعدهم ويعملوا على تعزيز معرفتهم. ومع ذلك، ليس لدى الجميع الوقت أو الرغبة في البدء في هذا الأمر.

     

    وبالنسبة لهم، هناك حلول يمكن الوصول إليها وموثوقة إلى حد ما، مثل استخدام مستشار مالي، وهو حل مكلف للغاية)، أو متابعة مواقف المتداولين الآخرين أو المؤثرين أو مقدمي الإشارات (حل مكلف للغاية).

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن