على تطبيق «بينانس» : شراكة بين «Beyon Money» و «Binance» لإتاحة حلول الدفع الرقمى عبر الهاتف

  • كتب : أمير طه

     

    وقعت شركة Beyon Money، إحدى شركات “Beyon” اتفاقية شراكة مع Binance (بينانس)، أكبر منصة لتداول الأصول المشفرة في العالم من حيث الحجم،لتوفير أفضل المزايا والخدمات الحصرية والقيمّة للزبائن.

     

    بموجب هذه الشراكة، سيكون حل الدفع الرقمي Beyon Money Checkout متوفرًا على تطبيق Binance؛ مما يسمح للزبائن بتعبئة محفظتهم على Binance مباشرة من خلال محفظة Beyon Money، عن طريق رقم الهاتف المسجل في Beyon Money، بدلًا من الحاجة إلى إدخال تفاصيل بطاقة الدفع، إلى جانب توفير عروض حصرية لزبائن Beyon Money.

     

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money السيد روبرتو مانكون: “يسرنا التعاون مع Binance لتوفير حل الدفع المدمج “Beyon Money Checkout”، أول محفظة من نوعها تقدم الخدمات من المستهلك إلى الشركة “C2B”، والتي تتيح للزبائن إعادة التعبئة من محفظة إلى محفظة مع أعلى مستويات الأمن، وأفضل تجربة للمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء التحويلات الفورية وبأقل تكلفة ممكنة لزبائن Beyon Money وBinance.”

     

    من جانبه قال تميم الموسوي الرئيس التنفيذي لمنصة Binance البحرين أن هذا التعاون يعد بين شركتين خاضعتين للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي خطوة مهمة نحو تحقيق رسالتنا في تسهيل الوصول إلى الأصول المشفرة وإجراء المدفوعات بتكلفة مناسبة للمستخدمين.”

     

    أضاف من خلال دمج الحل الرقمي Beyon Money Checkout في تطبيق Binance، فإن ذلك سيساعد على تسهيل تجربة الدفع، إضافة إلى ضمان استفادة زبائننا من أقل رسوم للمعاملات في السوق.

     

    الجدير بالذكر أن Beyon Money Checkout يُعد حلًا مبتكرًا لقبول المدفوعات عبر الإنترنت للقطاع التجاري، كما يساهم في تغيير طريقة تقديم الخدمات التجارية في البحرين والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعزز من قدرة Beyon Money على تحقيق رسالتها في أن تكون الشريك الأفضل في المنظومة المالية في البحرين وما أبعد من ذلك.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن