ڤودافون مصر تجدد شركتها مع منصة WATCH IT لتعزيز دورها لتوفير اكبر محتوى ترفيهي لعملائها

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة ڤودافون مصر، عن تجديد شراكتها مع منصة WATCH IT الترفيهية، بهدف تعزيز تجربة الترفيه الرقمي لعملائها، وتتاح الخدمة لمشتركي أنظمة "RED" و"فيلكس 70 فأكثر" بدون أي رسوم إضافية.

     

    جاء ذلك بعد توقيع اتفاقية تجديد الشراكة، بحضورعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT  و محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، وكريم عيد، رئيس القطاع التجاري لشركة ڤودافون مصر، وهبه عرفه مدير قطاع الدعاية والمحتوي بڤودافون مصر، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركتين. 

     

    يأتي تجديد الشراكة مع منصة WATCH IT  انطلاقًا من رغبة ڤودافون مصر لتوفير تجربة لا مثيل لها لعملائها من خلال تقديم أحدث خدمات الترفيه والمحتوى الرقمي، ونظرًا لدور الشركة الاستراتيجي باعتبارها الشركة الرائدة في توفير المحتوى الترفيهي لعملائها في مصر، كما تحرص ڤودافون مصر أن تكون دائمًا في مقدمة الشركات التي تقدم خيارات ترفيهية تلبي احتياجات وتطلعات عملائها.

     

    من جهته قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري لشركة ڤودافون مصر: " يأتي عملاء ڤودافون مصر على رأس أولوياتنا، خاصة وأننا أصبحنا جزءًا لا يتجزأ من حياتهم اليومية من خلال ما نقدمه لهم من خدمات ترفيهية مميزة بفضل شراكاتنا الهامة مع كبرى المنصات ومقدمي المحتوي.وانطلاقًا من ذلك، حرصنا على تجديد التعاون مع منصة WATCH IT  التي تمتلك محتوى حصريًا للعديد من الأعمال الفنية والبرامج والوثائقيات بتقنية عالية وصورة نقية، مما يمنح عملاءنا تجربة ترفيهية مميزة تناسب كل الأذواق.في الوقت نفسه، تتوافق هذه الشراكة مع استراتيجية الشركة لتقديم قيمة إضافية لعملائنا.

     

    أضاف تأتي شراكتنا مع منصة WATCH IT  الترفيهية كجزء من جهودنا لتوفير تجربة ترفيهية رقمية شاملة.وقد حققت الشراكة مع منصة WATCH IT  طوال السنوات الأربع الماضية نجاحات ضخمة سواء على مستوى الاشتراكات أو عدد ساعات المشاهدة لمحتوى المنصة، مما شجعنا على تجديد واستمرار الشراكة."

     

    من جانبها قالت نشوى جاد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة “WATCH IT :"سعداء بتعاون ڤودافون مصر مع منصتنا وتجديد شراكتها معنا، ونتطلع لتعزيز تجربتنا المشتركة في تقديم محتوى ترفيهي مميز يليق بتطلعات ملايين  المشاهدين بفضل الإنتاجات وحقوق البث الرقمية الحصرية التي تتمتع بها منصة WATCH IT  ."

     

    انطلقت منصة WATCH IT  لأول مرة في مايو 2019، وتمثل واحدة من أشهر منصات العرض الرقمية حسب الطلب، وتمتلك مكتبة تحوي عشرات الآلاف من ساعات الترفيه. تتمتع منصة WATCH IT  بالحقوق الرقمية لأهم الأعمال الدرامية والأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية وحقوق البث حصريًا لمكتبة التلفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي، وما يمثله ذلك من آلاف الإنتاجات والعروض على مدار سنوات الدراما المصرية الأكثر عراقة وقدمًا في المنطقة العربية.

     

    الجدير بالذكر أن ڤودافون هي أكبر شركة اتصالات في مصر، و استراتيجيتها هي تشكيل المستقبل للعالم الرقمي الجديد، مع الاستمرار في وضع عملائها في المقام الأول. فعلى مدار 25 عامًا، استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه لتحسين حياة أكثر من 48 مليون عميل.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن