أخر الأخبار

2 مليون دولار تمويل أولي بمنصة SETTLE المتخصصة فى الدفع بين الشركات

  • كتب : باسل خالد

     

     

    نجحت منصة "  SETTLE"، المصرية المتخصصة في الدفع بين الشركات، في جمع تمويل أولي بقيمة 2 مليون دولار بقيادة شروق بارتنرز، وبدعم من شركة السويدي كابيتال القابضة، وبنك مصر، وAcasia Ventures، وPlus VC. تسعى SETTLE من خلال هذا التمويل إلى تسريع توسعها العالمي وتطوير منصتها والتركيز على تمكين المديرين الماليين وأصحاب الأعمال من اتخاذ قرارات مالية مستنيرة في الوقت الفعلي.

     

    تعمل"  SETTLE" ، التي لا تزال في مرحلة ما قبل الإطلاق، على معالجة معاملات بأكثر من 50 مليون جنيه مصري في قطاعات مثل البناء، والطاقة، والمقاولات. تأسست الشركة في عام 2023 على يد مصطفى مبارك وكاميل سايور، وتهدف إلى تحديث العمليات المالية للشركات من خلال تبسيط الدفع وتوفير رؤى آنية حول التدفقات النقدية.

     

    من جهته قال تامر عازر، الشريك في شروق بارتنرز، رقمنة العمليات المالية للشركات المصرية طال انتظارها، وتتدخل SETTLE بخدمة فعالة وقابلة للتطوير وسهلة التكامل”.

     

    من جانبه، قال كاميل سايور، المؤسس المشارك لـ SETTLE: “لقد شاهدنا السوق المصرية تخضع لتحول رقمي كبير في خدمات B2C ، أعتقد أن SETTLE لديها فرصة كبيرة لإحداث نفس التحول في العمليات المالية بين الشركات”.

     

    أضاف مصطفى مبارك، المؤسس المشارك: “نحن على دراية تامة بالتحديات والإمكانات التي تواجه سوق الخدمات المالية بين الشركات في مصر SETTLE .مستعدة لتعزيز هذه السوق من خلال أتمتة سير العمل المالي للشركات من جميع الأحجام. وبدعم من المستثمرين الاستراتيجيين، أصبحنا الآن في وضع يسمح لنا بالتوسع بسرعة وكفاءة”.

     

    من ناحية اخرى قال هيثم صبري، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي كابيتال القابضة: في السويدي كابيتال، نسعى إلى التقنيات التي تعالج التحديات في العالم الحقيقي، وSETTLE هي مثال مثالي على ذلك. لا تعمل المنصة على تبسيط العمليات المالية اليدوية وأتمتتها فحسب، بل تعمل أيضًا على تمكين الشركات من تركيز مواردها على النمو والابتكار”.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن