IEEE VICTORIS 3.0 Press Release "VICTORIS 3 ينهي نسخته الثالثة بإطلاق مبادرات رائدة ونجاحات استثنائية

  • يوم الخميس السادس والعشرين من شهر سبتمبر أعلنت "IEEE Mansoura Student Branch" عن اختتام فعاليات النسخة الثالثة من VICTORIS 3، الحدث البارز في مجال الهندسة والتكنولوجيا، والتي أقيمت في جامعة المنصورة وسط حضور جماهيري لافت وإقبال واسع من المشاركين والمهتمين من مختلف القطاعات تحت رعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA.

    وقد تميزت النسخة الثالثة من VICTORIS بتركيزها على الابتكارات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، إلى جانب موضوعات أخرى مثل الروبوتات والتقنيات المتقدمة في البرمجة ، والتي قدم فيها الطلاب مشاريعهم وأفكارهم الابتكارية أمام لجنة من الحكام المتخصصين

    واختتمت الفعالية بحفل توزيع الجوائز لتكريم المبدعين والمتميزين الذين ساهموا في إنجاح الحدث، وسط أجواء احتفالية عكست حجم الحماس والاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه النسخة ويسرنا أن نعلن عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى :

    في مسابقة Data-Driven Software Quest: المركز الأول حققه Smart Sparks، المركز الثاني جعيدي، والمركز الثالث Warrios.

    في مسابقة IOT: المركز الأول حققه CrashXpert، المركز الثاني Online With U، والمركز الثالث Muthmir.

    في مسابقة CTF: المركز الأول حققه I-TripleH، المركز الثاني Cycamp، والمركز الثالث 0xD4WN.

    في مسابقة Micromouse: المركز الأول حققه AU-Robotics، المركز الثاني Microsauras، والمركز الثالث RedSed.

    ، نهنئهم على أدائهم المتميز وجهودهم الرائعة!

    كما تميزت النسخة الثالثة من VICTORIS بالإعلان عن العديد من المشاريع الجديدة التي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على التكنولوجيا وخاصة في مجال الـ IOT .

    بعد تقييم جميع المشاركات الرائعة، جذب هذا المشروع انتباه قضاتنا لإبداعه ودقته التقنية وإمكانياته الرائعة في العالم الحقيقي. الفريق الفائز: DG Collar منهجهم في التفكير المستقبلي وتكريسهم في التطبيق العملي حققهم الجائزة الكبرى عن جدارة البالغة 20,000 جنيه لأفضل ناتج مشروع.

    كما أن هذا الحدث ضم عدد كبير من الرعاة الذين ساهموا في دعمهم لهذا العام وهم: Information Technology Institute (ITI), ISI Iqra, 2B Egypt, American Lab, Gersey , Export Development Bank Of Egypt , Track Tronics , Indomie, Lino Oats, TeamYea Co-working Space ،  نتوجه بخالص الشكر والتقدير لدعمهم الكريم ومساهمتهم الكبيرة في إنجاح هذا الحدث.

    كونوا على استعداد للنسخة الرابعة من VICTORIS القادمة بقوة، مع مزيد من الفعاليات المميزة التي تقدمها IEEE ManSB على مدار العام. ترقبوا تجربة لا تُنسى، مليئة بالإبداع والابتكار في كل حدث!

    يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عبر متابعة الصفحة الرسمية على الفيسبوك: IEEE Mansoura Student Branch.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن