أمن الشبكات بالذكاء الاصطناعي من Vehere : محفز للتحول الرقمي في الشرق الأوسط

  •  

    كتب : باسل خالد

    تشارك Vehere في معرض" GITEX Global 2024"، العالمية في مجال الأمن السيبراني تهدف إلى غزو آفاق جديدة، ستعرض شركة Vehere تقنيتها لأمن الشبكات القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي تعمل بمثابة "خط دفاع ثانٍ" لحماية شبكات الشركات من أكثر التهديدات الإلكترونية تطوراً.

    أمن الشبكات بالذكاء الاصطناعي من Vehere هو حل موحد لاكتشاف الشبكات والاستجابة لها (NDR) والتحاليل الجنائية للشبكة.(NF)  يكتشف حل اكتشاف الشبكات والاستجابة لها (NDR) من Vehere سلوكيات النظام غير الطبيعية من خلال الاستفادة من التحليلات السلوكية/AI-ML. فهو يكتشف ويحتوي على نشاط ما بعد الاختراق مثل برمجيات الفدية الخبيثة أو برمجيات APTs أو التهديدات الداخلية أو التحركات الجانبية. تدعم التحاليل الجنائية للشبكة (NF) من Vehere الاستجابة للحوادث الأمنية والتحقيق في مصدر الحادث، وتحلل وتعيد بناء الجداول الزمنية للهجوم، وتوفر الأدلة للإجراءات القانونية.

    يبرز أمن الشبكات بالذكاء الاصطناعي من Vehere كأفضل خيار لأمن المؤسسات نظرا لمميزاته الرئيسية ومنها مراقبة كل من الاتصالات بين الشرق والغرب والشمال والجنوب،  التقاط الحزمة بدون خسارة ، الكشف عن التطبيقات القائمة على السلوك ، مليونان من مؤشرات الاختراق UltraHunt ، الكشف عن الاختراقات بأثر رجعي بجانب النشر المرن

    من جهته قال أفيناش جارج ائب الرئيس للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Vehere: "يعد معرض GITEX Global حدثا ضخما حيث سيكتسب الحضور فهمًا لِأمن الشبكات بالذكاء الاصطناعي من Vehere، وهي تقنية مصممة لتمكين المؤسسات من حماية أصولها الحيوية والحفاظ على استمرارية الأعمال من خلال تحديد التهديدات بشكل استباقي وتحييده كما أن منطقة الشرق الأوسط تشهد تحولاً رقميًا كبيرًا، وتلتزم شركة Vehere بدعم المؤسسات في هذه العملية. ومع تسريع الشركات في الشرق الأوسط لجهودها في مجال الرقمنة، توفر تقنيتنا مساراً للتحديث يعزز النمو الاقتصادي والكفاءة التشغيلية والأمن.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن