750 ألف دولار تمويل جديد لمنصة Talents Arena للتوظيف

  • كتب : رشا حسين – نهله أحمد

    كشفت شركة " Talents Arena "، المتخصصة فى التوظيف الذكي ، غن حصولها على 750 الف دولار فى إغلاق جولة تمويل من شركة "  UI Investments"، بجانب عدد من المستثمرين الملائكيين السعوديين والإقليميين حيث تأتي هذه الجولة التمويلية مع تحول الشركة لتصبح قوة رائدة في صناعة التوظيف الذكي، وتلعب دورًا حاسمًا في سد الفجوة الوظيفية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة لكونها شركة محفظة لـ فلات 6 لابز، فإن Talents Arena هي أيضًا شركة خريجة من برنامج تسريع الشركات الناشئة الشهير بلج آند بلاي.

    ونجاح الشركة لتأمين هذا التمويل قبل البذور يدل على ثقة المستثمرين القوية في الفرصة السوقية الكبيرة في الشرق الأوسط حققت Talents Arena نجاحًا كبيرًا في إجراء أكثر من 180 ألف توافق وظيفي ووضع الآلاف من المرشحين في وظائف تكنولوجيا مناسبة باستخدام محرك البحث عن المواهب الفريد وميزات التشغيل التلقائي وسيتم توجيه الأموال الجديدة لخطط توسعها بالسعودية ودول الخليج .

    من جهها قالت آية الجبيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " Talents Arena "يستفيد محرك البحث عن المواهب الخاص بنا من خوارزميات متقدمة ونماذج تعلم آلي تستند إلى مئات الآلاف من القرارات البشرية للعثور على المواهب المخفية في سوق العمل وتوافقها مع الشواغر المناسبة. وبالتالي، يتم توطين وتبسيط عملية التوظيف لكل من أصحاب العمل والباحثين عن وظائف”.

    أضافتت وفقًا لتقرير منظمة العمل الدولية للتوظيف والتوقعات الاجتماعية لعام 2020، يوجد 6 ملايين وظيفة غير مستوفاة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث يعاني مسؤولو الموارد البشرية  في العثور على أفضل توافق للوظائف الشاغرة بسبب العملية الطويلة للتوظيف والابتكارات التكنولوجية السريعة والمنافسة الشديدة على المرشحين التقنيين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن