قوة الأجهزة المكتبية في حواسيب RTX المحمولة

  •  

    حواسيب RTX المحمولة تجمع بين أفضل ما يوجد في العالمين، عالم الحواسيب المحمولة التي تمتع بقدرة عاليّة على التنقل والاستخدام المختلف وعالم الحواسيب المكتبية ذات القوة العالية القادرة على تشغيل أي لعبة أو تطبيق مهما كان مختلفًا. المزج بين القوة العتادية الهائلة للحواسيب المكتبية وقوة التنقل للحواسيب المحمولة جعل حواسيب RTX المحمولة هي الأختيار الافضل للكثيرين خاصةً من من يحبون التنقل كثيرًا أو يرغبون بالتمتع بقوة حواسيبهم وألعابهم في أماكن مختلفة حول العالم.

     

     

     

    التلاميذ تحديدًا الذي يتنقلون بين أماكن متعددة ولا يستطيعون امتلاك حاسوب مكتبي في كل مكان يذهبون إليه هم أكثر من يستفيد من قوة حواسيب RTX العتادية الهائلة، لذلك أصبحت هذه الحواسيب الاختيار الأول لهم، لأنها تقدم قوة البطاقات الرسومية الأقوى والأحدث في العالم بشكل يمكن نقله. البطاقات المستخدمة في حواسيب RTX المحمولة تشبه البطاقات المستخدمة في الحواسيب المكتبية، ولكن يمكن القول بأنها نسخة مصغرة منها، لذلك قد لا تقدم الأداء ذاته، ولكنا تقدم أقرب أداء له.

     

    حواسيب RTX المحمولة قادرة على الوصول إلى جميع مزايا الألعاب وتحسين أداء الحواسيب التي تقدمها انفيديا لبطاقاتها الرسومية بدايةً من قوة البطاقة الرسومية ذاتها وحتى التقنيات المتقدمة مثل تقنية DLSS 3.0، وهي التقنية التي تضمن للحاسوب أن ينتج 4 أضعاف قوته الرسومية على شكل معدل إطارات مرتفع، وهو ما يضمن بالتبعية أداءً أفضل للحواسيب المحمولة المعتادة.

     

    تقنية DLSS هي من التقنيات الفريدة التي لا توجد ولا يمكن استخدامها إلا مع بطاقات انفيديا، ولأنها من التقنيات القادرة على زيادة معدل الإطارات، فإن استخدامتها تتنوع كثيرًا مع الحواسيب المحمولة تحديدًا والتي تحتاج إلى زيادة الأداء.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن