5 حلول لـ مشكلة عدم ظهور بطاقة SD للأندرويد

  •  

    حل مشكلة عدم ظهور بطاقة SD للأندرويد..إحدى المشكلات الشائعة في حدوثها، وهي عدم ظهور بطاقة التخزين الخارجية الخاصة بك في هاتفك، وهناك أسباب عديدة لتلك المشكلة، وبالمقابل توجد نتائج سيئة، فما الحل لتلك الأسباب لتجنب تلك النتائج؟ تاليًا سنتطرق للحلو الممكنة لمشكلة عدم ظهور بطاقة SD للأندرويد، والتي غالبًا تكون الأولوية لتمكين عملها على هاتفك لأن تتمكن من استخدامه بشكلٍ مستقر ومتكامل، فما الحلول الممكنة؟ تابع لتتعرف عليها حلًا تلو الأخر.وتاليًا سنعرض الحلول التي يمكن أن تكون مفيدة في رحلتك لحل مشكلة عدم ظهور بطاقة SD لهاتفك الأندرويد:-

     

    إعادة تشغيل الهاتف دومًا يكون حلًا لمشاكل الهاتف التي تحدث فجأة كتلك التي نتحدث عنها، فما يحدث عند إعادة التشغيل؟ إعادة تشغيل الهاتف تعني إعادة تهيئة أجزاءه الداخلية من جديد، وأثناء إعادة تشغيل هاتفك يمكن أن يتم حل العديد من المشاكل التي تحدث في النظام دون أي تدخل منك، فإعادة تهيئة نظام الهاتف تعني إعادة ترتيب محتوياته، وإذا كانت مشكلة عدم ظهور بطاقة SD في نظام الهاتف، فبنسبة كبيرة سيتم حلها حينئذٍ!

     

     

     

    دومًا هناك ذلك التعرض من أن تكون قد وضحت البطاقة بشكلٍ غير مستقر في الدرج الخاص بها أو المكان الخاص بها في هاتفك، وهذا ما بالتأكيد يتسبب في مشكلة عدم ظهور بطاقة SD لهاتفك الأندرويد، لذلك ما عليك هو التأكد من أن البطاقة قد وضعت بشكلٍ مستقر في مكانها وأنك قد أحكمت إغلاق الدرج بشكلٍ صحيح، ثم أعد تشغيل الهاتف لترى ما إذا تم حل مشكلة عدم ظهور بطاقة SD أم لا.

     

     

     

    إذا ألقينا نظرنا على احتمالية حدوث المشكلة بسبب النظام أو حدوثها في الأساس من النظام وليس في البطاقة نفسها، فيجب أن نتأكد أيضًا من أن الهاتف على التحديث الأخير الذي تم إرساله من قبل الشركة المطورة، وإن كان هنالك تحديث جديد فعليك الإسراع بتحميله وتثبيته على هاتفك فلعله يكون الحل لمشكلة عدم ظهور بطاقة التخزين الخارجية في هاتفك، تأكد دومًا أن هاتفك محدث، وهذا لتجنب الكثير من المشاكل في النظام.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن