تسارع المستخدمون لانشاء قنوات واتساب

  •  

    بدأ المستخدمون بالتساؤل عن إتاحة إنشاء قناة واتساب في التحديث الخاص بالتطبيق في الفترة الأخيرة، خاصةً مع التغيير الذي أضفاه التحديث على واجهة التطبيق واختلاف الأماكن التي تظهر بها الحالات المرئية والجديدة بعد سنوات من اعتياد المستخدمين على الشكل الطبيعي للتطبيق وواجهته السهلة في الاستخدام، كما أثارت قنوات واتساب الجديدة أيضًا كما ذكرنا هي الأخرى بعض التساؤلات عن ماهيتها وأهميتها للمستخدم وهذا ما سنقوم بذكره في هذا المقال.

     

    تتشابه قناة واتساب الجديدة مع القنوات الخاصة بتطبيق تليجرام بشكل كبير، بحيث يجمعهما نفس الصفات الخاصة بكون القناة مغلقة ويستطيع مؤسسها فقط النشر فيها مع إتاحة التصويت في حالة طرحه للجمهور، وكما هو الأمر في تليجرام فبإمكانك على واتساب أيضًا أن تصمم قناة خاصة بك تستخدمها كيفما شئت، لكن في البداية سنتحدث عن الأسباب التي قد تدفعك إلى عمل قناة على واتساب.

    الأهمية العائدة على المستخدم من قنوات واتساب الجديدة:

    1.  يُعتبر تطبيق واتساب من أسرع التطبيقات التي تستطيع الوصول إليها، ووجود القنوات التي تهمك دون الحاجة إلى الدخول إلى باقي منصات التواصل الاجتماعي سيوفر عليك الجهد والوقت إن كنت في حاجة إلى معلومة بشكل سريع على سبيل المثال.

    2.  تستطيع من خلال قناة واتساب الاستفادة من النفع الخاص بها إن كنت صاحب منتج تود الترويج فبدلًا من إنشاء أكثر من مجموعة للعدد المحدد للأعضاء الذي يجب أن تلتزم به في حال إنشائك لمجموعة، تستطيع بإنشاء القناة أن تؤدي نفس الهدف بعدد أعضاء أكبر ومن مكانٍ واحد دون الحاجة لنشر منتجاتك في أكثر من مجموعة.

    3.  إن كنت صاحب محتوى فستجعل قناة واتساب الأمر أسهل لك في إبداء آرائك بشكلٍ مستمر بسبب التواجد الدائم لمستخدمي التطبيق نظرًا لتعلقه بالعمل وبالحياة الشخصية أكثر من باقي التطبيقات المتاحة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن