نادي كرة قدم اسكتلندي يتهم إيلون ماسك بـ "سرقة" شعاره

  •  

    اتهم نادي كرة قدم اسكتلندي للهواة، مازحًا، إيلون ماسك بـ "سرقة" شعاره من أجل شعار جديد لشركة إطلاق الصواريخ التابعة له SpaceX.

     

    ولجأ نادي Haddington Town AFC، ومقره في شرق لوثيان، إلى منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالملياردير X لتسليط الضوء على أوجه التشابه بين شعاره والشعار الجديد الذى يفكر إيلون ماسك في تخصيصه لسبيس إكس، حيث يتميز كلا الشعارين بمخطط الماعز الأبيض داخل دائرة على خلفية داكنة.

     

     

    وشاركت شركة SpaceX يوم الأربعاء صورة للموظفين في ميناء Starbase الفضائي في بوكا تشيكا، تكساس، ويظهر رسم توضيحي للماعز على البرج في الخلفية، وفقاً لموقع businessinsider.

    كلا الشعارين لهما نفس المخطط الأبيض للماعز في دائرة على خلفية داكنة، على الرغم من أن شركة SpaceX تحذف اسم نادي كرة القدم لصالح شعار الشركة.

    بالنسبة لشركة SpaceX، من المحتمل أن تكون هذه إشارة إلى الاختصار "الأعظم على الإطلاق"، لكن Haddington Town AFC رأى الجانب المضحك من الأمور، مازحًا على حول انضمام Musk إلى النادي.

    كان أول رد فعل للنادي على أوجه التشابه هو منشور يوم الخميس ظهر فيه ثلاثة رموز تعبيرية تبكي مع الضحك وجاء فيها: "لماذا سرق @elonmusk شارتنا، أعيدها!"

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن