ضمن جوائز الابتكار التكنولوجي لعام 2023 : "FinaMaze "على جائزة "AI Fintech Innovation"

  •  
    كتب : مصطفى ابر اهيم – دينا عبد المنعم

    كشفت شركة FinaMaze، إدارة الثروات الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تخضع لإشراف هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، عن حصولها على جائزة "الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية للذكاء الاصطناعي" في حفل توزيع جوائز الابتكار التكنولوجي لرواد الأعمال 2023، الذي أقيم مؤخرا دبي.
    من جهته قال مهدي فيتشتالي الرئيس التنفيذي يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة المهمة، مما يعكس التزامنا المستمر بدمج الذكاء الاصطناعي والخبرة البشرية لتقديم حلول استثمارية متقدمة ومخصصة. ويؤكد هذا التكريم التزامنا بالابتكار والشفافية وتوفير سيناريوهات استثمارية واقعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.
    تأتي هذه الجائزة بعد فترة من توسع
    FinaMaze في السوق المصرفية الأوروبية B2B، والتي تميزت بتعيين مايكل ماكمانوس شوشانا كمستشار لمجلس إدارة FinaMaze Europe وإطلاق B2B Roboadvisor 3.0. يسهل حل الويب والتطبيقات الآلي الشامل هذا، المصمم لإدارة الثروات والأصول الشخصية، إنشاء محافظ صغيرة مخصصة تناسب 4000 ملف تعريف مختلف للمخاطر ويتيح الإدارة الدقيقة عبر فئات الأصول المختلفة.

    تدمج FinaMaze، المستوحاة من الأكاديميين الحائزين على جائزة نوبل، الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والتمويل الكمي وهندسة البرمجيات لتوفير حلول استثمارية مبتكرة، تجسد قيمتها الأساسية المتمثلة في "الذكاء الاصطناعي في خدمة البشر". تحافظ الشركة على التزامها الثابت بالابتكار والسلوك الأخلاقي وتحقيق نتائج استثمارية واقعية وآمنة.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن