رائد الأعمال الإماراتي الشاب يمضي قدمًا بصيحات الموضة الرياضية مع نو-فا أثليجر

  • بدر الغيث، القوة الإبداعية وراء "نو-فا أثليجر" الذي يبلغ من العمر 25 عاماً فحسب، ليس من عشاق الموضة العاديين وبفضل شغفه الذي يتناسب مع أسلوبه الذي لا تشوبه شائبة، نجح في خلق مكانة مميزة في عالم الرياضة. تتخصص"نو-فا أثليجر" في صناعة ملابس رياضية مريحة مثالية لكلي ممارسة التمارين والاستمتاع بلحظات من الاسترخاء.

    بعد تعرضه لحادث غرق مأساوي في عام 2020، تجدد شغف بدر الذي ولد في دبي، بالموضة والفن. وبإصراره وعزيمته، حول بدر هذه الطاقة إلى عمل جاد، مما أدى إلى انطلاق "نو-فا أثليجر"، العلامة التجارية التي تجسد المرونة والثبات والسعي إلى حياة هادفة.

    بينما ينشغل الجيل زد بأحدث صيحات "تيك توك"، يؤكد المبدع البالغ من العمر 25 عاماً أن هذه الصيحات العابرة لا تشكل أسلوبه في التصميم. لا تقتصر رؤية "نو-فا أثليجر" على تصميم الملابس فحسب؛ بل تهدف إلى التمكين أيضًا. إلى جانب مهمته في إلهام الناس لتبني أسلوب حياة نشط من دون التخلي عن راحتهم أو أناقتهم، يطمح بدر إلى تسليط الضوء على أهمية تحقيق الأهداف والسرد من خلال إبداعاته.

    تعرض أحدث مجموعة من "نو-فا" الطماق أو ما يعرف بـ"ليغينغز"، والسراويل الضيقة المستدامة المصممة ببنيقة شبكية لتحسين التهوئة. توفر لكم مواقع الدرزة المريحة، وتصميم البنيقة الأمامية حرية في التحرك. بالإضافة إلى ذلك، تمنحكم كل قطعة دعماً لا مثيل له.

    تعد مجموعة "نو-فا" لخريف وشتاء 2023 مزيجاً بارعاً بين الوظيفة والأناقة، وهي مثالية لاستقبال الموسم الجديد. تختلف القطع المتعددة الاستعمالات بين الملابس الرياضية، والملابس الفضفاضة، وأساسيات خزانة الملابس، مما يسهل عليكم الانغماس في نمط حياتكم.

    مع ارتفاع شعبية "نو-فا أثليجر"، تستعد الآن للانتقال من وجودها على الانترنت فحسب إلى إنشاء وجهة للبيع بالتجزئة. لن تلبي هذه المساحة احتياجات هواة الموضة واللياقة البدنية فحسب؛ بل ستكون بمثابة مركز لدعم أسلوب حياة ديناميكي ومبتكر. تعد هذه خطوة استراتيجية نحو تنظيم تجربة شاملة لمجتمع "نو-فا"، وتجربة تجسد اللياقة البدنية، والموضة، والتفكير في المستقبل.

    تتوفر مجموعة "نو-فا" للشراء على الإنترنت على الموقع التالي: https://no-va.co/

    novaathleisure@

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن