ثريدز" تتيح حذف الحسابات بشكل منفصل عن إنستاجرام

  •  

    أعلنت شركة ميتا عن تغييرات جديدة في منصة التواصل الاجتماعي الجديدة التابعة لها “ثر يدز” تتيح للمستخدمين حذف حساباتهم فيها دون الاضطرار إلى حذف حساب إنستاجرام في الوقت نفسه.

    وكانت ميتا قد أطلقت “ثريدز” كمنصة مشتقة من إنستاجرام، لمشاركة المحتوى النصي بشكل أساسي، ومنافسة منصات التدوين المصغر الأخرى وفي مقدمتها، منصة إكس، تويتر سابقًا.

    وأوضح آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لإنستاجرام، أنه يمكن الآن حذف حسابات "ثريدز" بسهولة من خلال الذهاب إلى الإعدادات من داخل التطبيق، ثم الضغط على خيار “الحساب”، ثم اختيار “حذف أو تعطيل الحساب”، ثم اختيار “حذف الحساب”، وبذلك يمكن إلغاء حساب "ثريدز" دون أي تأثير في حساب إنستاجرام المرتبط به.

    وأضاف موسيري أنه أصبح بالإمكان تعطيل ظهور منشورات "ثريدز" في حسابات المستخدمين في إنستاجرام وفيسبوك، وذلك عبر خيار جديد في قسم الخصوصية في إعدادات الحساب.

    كانت شركة ميتا قد شرعت في الترويج لمنشورات "ثريدز" افتراضيًا في منصاتها الاجتماعية الأخرى مثل إنستاجرام وفيسبوك، إلا أن تلك الخطوة لاقت اعتراضًا من بعض المستخدمين قبل الإعلان عن توفير خيار لتعطيلها.

    وكان مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، قد أعلن الشهر الماضي أن منصة ثريدز لديها نحو 100 مليون مستخدم نشط شهريًا، بالرغم من التقارير التي تشير إلى تراجع حاد في نمو المنصة الجديدة ومستوى التفاعل فيها.

    ومن المنتظر أن تضيف ميتا بعض المزايا الجوهرية الجديدة إلى المنصة في الفترة القادمة، ومنها ميزتي الوسوم والرسائل المباشرة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن