طلاب إعلام الاهرام الكندية يطلقون تطبيق لدعم المنتج المحلي

  • - تطبيق kemit يدعم التواصل بين كل من العلامات التجارية والعملاء المصرييين

     

     فعالية تهدف الي تفاعل المشروع مع جمهوره المستهدف و زيادة الوعي.

     

    أطلق مجموعة من طلاب جامعة الاهرام الكندية، تطبيق هاتفي لدعم المنتجات المحلية و العلامات التجارية المصرية و المساهمة في رؤية مصر 2030 لتحقيق اقتصاد محسن و مستدام بإسم "kemit” ضمن مشاريع التخرج المتميزة  الأخيرة .

     

    يهدف التطبيق الي تقديم الدعم و تسهيل الوصول الي المنتجات المحلية المصرية من مختلف الأنواع و الفئات لخدمة احتياجات العلامات التجارية و الجمهور المصرى الذي بدأ يميل في الفترة الاخيرة الي دعم المنتج المحلي عن المنتجات العالمية.

     

    بالإضافة الي توفير التطبيق لعدد من المميزات التي تسهل تجربة العميل مثل ميزة مقارنة الاسعار و العروض اليومية و غيرهم من المميزات التي تساعد العميل علي اختيار المنتجات المناسبة له بشكل اسرع و اوفر.

     

    كما أقام مجموعة الطلاب فعالية في جامعتهم تهدف الي زيادة الوعي عن مشروعهم و التفاعل مع جمهورهم المستهدف من الشباب عن طريق تقديمهم للهدايا و توعيتهم عن فكرة المشروع و الفائدة المقدمة من خلاله.

     

    و يضم فريق العمل كل من روان شريف، چيهان شريف، دنيا ابراهيم، قمر سيف الدين، مِريام مدحت، زهرة شريف، ايمان عماد، ريم شريف ،سيف الدين هشام و تحت إشراف الدكتورة ميار جمال و د. سها مجاهد و د. ناردين اسامة

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن