بالشراكة بين ماستركارد وOPay : اطلاق خدمات مصرفية رقمية مخصصة للمستهلكين

  •  

    كتب : ساره نور الدين

    كشفت ماستركارد عن تعاون استراتيجي مع" OPay" ، لإتاحة حلول مصرفية مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السوق المصري المتنوعة، يتماشى هذا التعاون مع رؤية البنك المركزي لرقمنة اقتصاد البلاد، كما يعد امتدادًا للشراكة السابقة، والتي استهدفت دعم الشمول المالي الرقمي حيث تسعى الشراكة إلى تعزيز الحلول المصرفية الرقمية وتوسيع نطاقها تماشيا مع نتائج تقرير منظور التكنولوجيا المالية - مصر الصادر عن البنك المركزي المصري، والذي أكد وجود 177 شركة ناشئة ومقدمي خدمات الدفع في البلاد، بالإضافة الى المؤشرات الأخيرة من البنك المركزي المصري للشمول المالي لعام 2023.

    من جهتها قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هذا التعاون  يعكس التزام ماستركارد بتطوير الخدمات المالية وتعزيز الشمول المالي في الأسواق الناشئة، وتحديدًا الشرائح غير المتعاملة مع البنوك في مصر او التي تتعامل بشكل محدود اذ نهدف تقديم حلول مالية سلسة بالإضافة لتمكين الأفراد والشركات في المنطقة."

    من جهته قال ستيفن وين، الرئيس التنفيذي للعمليات في OPay "" هذا التعاون مع ماستركارد يمثل خطوة هامة نحو تحقيق مهمتنا في تعزيز الشمول المالي في مصر من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة. ونسعى جاهدين في OPay لتقديم حلول مصرفية رقمية آمنة وسلسة وبقيمة تنافسية. وبفضل منتجاتنا المبتكرة، نقدم وجهة شاملة لخدمات الدفع المتكاملة، حيث نهدف من خلال هذا التعاون مع ماستركارد إلى تحويل مشهد الخدمات المالية في مصر وإتاحة الوصول للجميع .

    ومن جهته قال محمود خضر، مدير تطوير الأعمال والشراكات في OPay: "يلعب خبراء الصناعة والبيانات والتكنولوجيا في ماستركارد دورًا محوريًا في دعم توسع OPay في السوق المصرية. فمن خلال التزامنا المشترك بتعزيز الشمول المالي وتطوير سوق المدفوعات، يساهم هذا التعاون في تعزيز مكانة OPay كلاعب رئيسي في السوق المصرية، ويساعد أيضًا بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والشمول المالي في البلاد .

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن