ريلمي تطلق هاتف realme C65 في مصر الحاصل على شهادة TUV SUD بأسعار معقولة يضمن أداءً إستثنائي يدوم لمدة 4 سنوات

  • كتب محمد الخولى 

     

    انطلاقا من حرصها على تلبيه احتياجات المستخدمين طرحت شركه ريلمى هاتف realme C65 بمجموعه من المميزات التي تؤهله لاحتلال قمة فئة الهواتف المتوسطة 

     

    يتميز هاتف realme C65 بشاشة كبيرة بحجم 6.67 بوصة ومشرقة جدًا في الشمس بفضل سطوعها العالي الذي يصل إلى 625 نيت, ومع معدل تحديث الصورة السريع بنسبة 90Hz وألوانها الزاهية، و الجهاز يوفر تجربة لروئية ممتعة و يعد الهاتف الأول في فئته ببطارية تدوم طويلاً لمدة 48 شهراً مع شهادة TUV، ويتميز بأداء مميز يدوم 4 سنوات بشهادة TUV SUD. 

    مع شحن سريع بقوة 45 واط، أسرع من غيره في نفس الفئة وأداء سلس وفعّال مع معالج G85 Octa-Core. وتصميم أنيق وجذاب، يميزه بين المنافسين واختبارات صارمة تجعله يتميز في الصناعة، كما انه نحيف بنسبة 7٪، بسمك 7.64 ملم ويمتلك تصميم مميز يتطلب جهداً عالياً في البحث والتطوير ويأتي مع ضمان لمدة 12 شهراً وفوائد إضافية والهاتف مقاوم للماء والغبار، مع تقنية لمس ذكية للاستخدام في الماء أو في الأيام الممطرة دون مشاكل كما حصل على شهادة TÜV Low Blue Light لانة يتميز بشاشة مريحة للعين بحجم 6.67 بوصة ويمثل ريلمي C65 تجربة جديدة للمستخدمين.

     

    ويعد أول هاتف في الفئة المتوسطة يحصل على شهادة TÜV SÜD مستمرة لمدة 48 ومن اهم مميزاته المعالج القوي Helio G85 بأداء قوي وسلس ووضع AI Boost الحصري الذي يعمل على توفير تجربة تشغيل سلسة باستمرار للمستخدمين و   بفضل المعالج Helio G85 وذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية يدعم الجهاز تطبيقات وألعابًا متقدمة بكفاءة.

     

    ومن خصائص الجهاز أيضا ان realme C65 لدية أسرع تقنية شحن بقوة 45 واط وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. و تصميم فاخر بألوان Starlight Gold و Starlight Black (7.64 مم رقيق جدًا + تصميم براق يشبه النجوم) , مساحة تخزين كبيرة تصل إلى 256 جيجابايت.و شاشة مريحة للعين بقياس 6.67 بوصة مقاومة للماء بتصنيف IP54 ولمس ذكي للمياه المطرية و حاصل على شهادة TUV لأجهزتها ذات الضوء الأزرق المنخفض كما انه محيط بزاوية 360 درجة و لدية وضع مخصص للسطوع realme UI 5.0Mini Capsule 2.0 بنسبة 200%  UltraBook.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن