مجموعة BKN301 تستخدم حلّ pay 301 المندرج ضمن نظام BaaS Orchestrator لتعزيز آفاق قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تُواصل مجموعة (BKN301) ريادة الابتكار من خلال حلّ بوابة الدفع (301pay) الذي يندرج ضمن نظام (BaaS Orchestrator). ويمنح هذا الحل الشركات، على اختلاف أحجامها، قدرةً غير مسبوقة على التحكّم بإجراءات المدفوعات، ما يُسهم في تعزيز نمو سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتُتيح منصة تنسيق المدفوعات متعددة التُّجّار للشركات قبول المدفوعات بسهولة من العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال واجهة برمجة تطبيقات ملائمة للمطوّرين، ما ينعكس إيجابياً على سهولة إجراء المعاملات، إلى جانب توسيع الانتشار في الأسواق، وتعزيز رضا العملاء.

    ويُتوقّع أن تصل قيمة سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط إلى 50 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 نتيجةً لاتساع نطاق اعتماد التقنيات المتطوّرة، والنمو في تعداد السكان من الشباب والمهتمين بأحدث ابتكارات التكنولوجيا، وتزايد مستويات الدخل المخصص للإنفاق إقليمياً. وتأتي هذه التوقّعات في ضوء الجهود التي تبذلها الحكومات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشجيع اعتماد أنظمة المعاملات الرقمية المتقدمة، ما يُعزز نمو البنية التحتية الأوسع للتكنولوجيا المالية.

    واستندت مجموعة (BKN301) إلى مكانتها بصفتها مزوّداً رائداً للخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) لتصميم حلّ (301pay)بهدف إحداث تغييرٍ جذري في قطاع التجارة الإلكترونية. وباعتباره حلّاً مخصّصاً للأعمال بين الشركات (B2B)، يُمكّن (301pay) شركات التجارة الإلكترونية من إدارة إجراءات قبول المدفوعات بسهولة، ليضمن بذلك الأمان والامتثال للوائح، حيث يُوفّر هذا الحل المبتكر ميزاتٍ فريدة مثل الدفع بنقرة واحدة، وخيارات العملات المتعددة، ونظام الدفع المتكرر، والدفع عن طريق الرابط والمدفوعات باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR)، والحساب الجاري، وخدمات الصرف والتحصيل من العملاء.

    وقال ستيفين موتشولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة (BKN301): "يسرنا أن نشهد نجاح بوابة الدفع الإلكترونية المبتكرة (301pay) في الارتقاء بتجربة التجارة الإلكترونية، والإسهام في تعزيز الرَقمنة على امتداد المنطقة. ونسعى من خلال حلولنا وأنظمتنا المبتكرة للدفع إلى تمكين شركات التجارة الإلكترونية إقليمياً وعالمياً، وإحداث نقلةٍ نوعية في طُرُقَ عمل تلك الشركات وسُبُلَ تفاعلها مع العملاء. ويشكل نجاح حلّ (301pay) حافزاً لنا للمضي قُدُماً في مسيرة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية ودعم توسعها إقليمياً."

    وعلى الصعيد العالمي، يُتوقّع أن تتجاوز قيمة سوق بوابات الدفع الإلكترونية 28.66 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 16.95 في المائة. وساهم ارتفاع مبيعات التجارة الإلكترونية، والانتشار السريع للإنترنت، وتطوّر متطلبات المستهلكين والشركات عبر الإنترنت، في نمو سوق بوابات الدفع الإلكترونية، ما مهد الطريق أمام ظهور أنظمة دفع إلكترونية أكثر سلاسة.

     

    وتُسَخِّر مجموعة (BKN301) قدراتها لتقديم تجربة أعمال رائدة،والارتقاء بمستويات رضا العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك، فقد نجحت المجموعة في ترسيخ مكانتها كجهةٍ رائدة في قطاع الدفع عبر الإنترنت إقليمياً من خلال الاعتماد المستمر للتقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لأتمتة العمليات المعقدة.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن