انخفاض أسعار البيتكوين بنسبة 1.37% خلال الـ 24 ساعة الماضية

  • - انخفضت عملة البيتكوين اليوم الأربعاء 3 يوليو بنسبة 1.37%، وفي البورصات الأجنبية مثل CoinMarketCap، يتم تداول البيتكوين بسعر 60,827 دولارًا، بانخفاض قدره 810 دولارات، وفقاً لموقع gadgets360.

     

    سجلت عملت الأثير خسائر إلى جانب البيتكوين اليوم الأربعاء، في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول ETH بسعر 3,353 دولارًا في البورصات الدولية.

     

    انضمت معظم العملات المشفرة إلى BTC وETH على الجانب الخاسر من مخطط الأسعار اليوم الأربعاء.

     

    سجلت Tether وRipple وDogecoin وAvalanche وShiba Inu وPolkadot خسائر.

     

    العملات البديلة الأخرى التي سجلت خسائر تشمل Litecoin وPolygon وStellar وCosmos وCronos.

     

    انخفض إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة 2.76% خلال الـ 24 ساعة الماضية، حسبما أظهر موقع CoinMarketCap، ويبلغ التقييم الحالي للقطاع 2.26 تريليون دولار.

     

    كشف تقرير حديث، أن أكثر من 20 هجمة قرصنة للعملات المشفرة أدت إلى خسارة 176 مليون دولار ،في شهر يونيو 2024، وفقًا لشركة تحليلات، شهد سوق العملات المشفرة بعض علامات الانتعاش بعد أن وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين والإيثريوم في يناير.

     

    وفي الأشهر اللاحقة، ارتفع تقييم قطاع العملات المشفرة من 1.76 تريليون في فبراير إلى القيمة السوقية الحالية البالغة 2.32 تريليون، كان المتسللون الذين يستهدفون قطاع العملات المشفرة لتحقيق الأرباح يبحثون باستمرار عن الضحايا.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن