استديو CyberME Studios يوقع مذكرة تفاهم مع Nova Cyber Ventures وZ-ONE

  • كتب : باسل خالد

     

    أعلن استديو CyberME Studios السعودي وNova Cyber Ventures وZ-ONE Global الصينيتين عن مذكرة تفاهم بينهم تهدف إلى نقل تقنيات الأمن السيبراني الناشئة من الصين إلى السعودية والشرق الأوسط

    من جهته قال نواف المصيبيح الرئيس التنفيذي للمنتجات في استوديو CyberME “نسعد في CyberME Studios بالإعلان عن اتفاقيتنا مما سيعزز من قدراتنا المحلية ويساهم في نقل خبرات عالمية وصنع بيئة رقمية آمنة. نحن واثقون أن هذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون وتدعم جهودنا في بناء شركات أمن سيبراني محلية متطورة”.

    من جهته، قال بروس زانج الرئيس التنفيذي لشركة"  Z-ONE “الطرق القديمة لإدارة مخاطر الأمن السيبراني التي تعتمد على وجهة نظر واحدة لم تعد كافية. يحتاج قادة التقنية في المملكة العربية السعودية إلى تقنيات أمن سيبراني جديدة ومُتنوعة لتعزيز الأنظمة السيبرانية الحالية. تقنيات الأمن السيبراني في الصين نضجت وسط تحديات عقود من الزمن. إن مهمة Z-ONE هي إطلاع العالم على قوة تقنيات الأمن السيبراني في الصين، ونحن فخورون بالشراكة مع CyberME Studios والمساهمة في أمن المعلومات في منطقة المملكة العربية السعودية”.

    من ناحيته قال جون زو الرئيس التنفيذي لشركة Nova Cyber Ventures، تسعى Nova Cyber Ventures باستمرار إلى استعراض الفرص العالمية. مع رؤية السعودية 2030 والتطور السريع في الرقمنة، نرى إمكانيات نمو كبيرة في أسواق الأمن السيبراني في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في الوقت نفسه، نضجت تقنيات الأمن السيبراني في الصين إلى مستوى تنافسي عالمي. سنستكشف بالشراكة مع Z-ONE نماذج تعاون مختلفة مع CyberME. لن تثري هذه المبادرة سوق الأمن السيبراني السعودي فحسب، بل ستكشف أيضًا عن فرص جديدة لشركات الأمن السيبراني والمستثمرين الصينيين المهتمين بأسواق السعودية والمنطقة .

    يُعد CyberME Studios أول استوديو أعمال متخصص في بناء وإطلاق الشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني والتقنية المالية في المملكة العربية السعودية. فيما تختص Nova Cyber Ventures في الاستثمار في الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة في مجال الأمن السيبراني، وتوفر دعمًا متكاملًا يشمل تسريع التسويق، والاستشارات المالية، والوصول إلى شركات الأمن السيبراني الكبيرة. وتعد Z-ONE أول مؤسسة لأبحاث السوق والتسريع تركز على صناعة الأمن السيبراني في الصين، حيث تستثمر للشركات الناشئة في مراحلها المبكرة، واستشارات استراتيجية للأعمال، وأبحاث وتحليلات لمنتجات المنافسين المحلية والدولية، وخدمات تسريع الأعمال، واستشارات وخدمات لعمليات الاندماج والاستحواذ الاستراتيجية لشركات الأمن السيبراني، واستكشاف الأعمال الدولية، وإدارة ما بعد الاستثمار، وغيرها من الخدمات في الصناعات الأمنية الأخرى.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن