منصة "Samsung TV Plus" تصل إلى الشرق الأوسط: تجربة ترفيهية مجانية بجودة عالية

  • كتبت: باكينام خالد

     

    أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن توسيع نطاق منصة "Samsung TV Plus" لتغطي جميع أنحاء المنطقة. وبذلك، سيتمكن مستخدمو أجهزة تلفزيون سامسونج في مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية بالاستمتاع بباقة واسعة ومتنوعة من القنوات الترفيهية والدرامية ومحتوى نمط الحياة دون أي تكلفة. ستوفر منصة "Samsung TV Plus” للمستخدمين في مصر والسعودية والإمارات 20 قناة متنوعة، مع خطط توسع خلال الأشهر القادمة في باقي دول المنطقة.

     

    وتعمل منصة "Samsung TV Plus" بتقنية البث المجاني المدعوم بالإعلانات (FAST)، وتوفر مجموعة متنوعة من القنوات المباشرة والمحتوى الذي يشمل الأخبار والرياضة والترفيه، وقد تم اطلاق هذه المنصة من قبل شركة سامسونج في عام 2015، وهي مدمجة مسبقاً في جميع أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية الصادرة بعد عام 1620. وبفضل التوسع الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أصبحت "Samsung TV Plus" الآن متاحة في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عبر أجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية 2022-2024، وسرعان ما سيتم توسيعه ليشمل أجهزة 2020 و2021.

    وقال أليكس هول - نائب الرئيس الأول والمدير العام لخدمات تلفزيون سامسونج في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا أن نقدم "Samsung TV Plus" للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعكس هذا التوسع التزامنا الراسخ بتوفير ترفيه عالي الجودة ومتنوع ومتميز لمستخدمينا على مدار الساعة. كما نهدف من خلال "Samsung TV Plus" إلى تعزيز تجربة المشاهدة عن طريق تقديم محتوى غني ومتنوع يلبي الأذواق والتفضيلات الفريدة للجماهير في مصر والسعودية والإمارات."

     

    وستضم المنصة مجموعة من المحتوى المحلي والعالمي المترجم عبر خمسة أنواع رئيسية، بما في ذلك الترفيه، والدراما، والتاريخ الطبيعي، والمحتوى المتعلّق بنمط الحياة، والمحتوى المخصص للأطفال. وتشمل تشكيلة القنوات 12 قناة باللغة العربية، و4 قنوات إنجليزية، بالإضافة إلى 4 قنوات إنجليزية مع ترجمة باللغة العربية. وتم إبرام شراكات مع جهات بارزة مثل منصة "شاهد" التابعة لـ"MBC"، و"Zee Entertainment" و"BBC Studios"، و"Nature Time"، و"Blue Ant Media" لتوفير محتوى يلائم أذواق وتفضيلات الجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    وتتميز خدمة "Samsung TV Plus" بميزات رئيسية، مثل موقع متميز ضمن واجهة البرنامج الأساسية للتلفاز، واجهة سهلة الاستخدام تعمل بطريقة مشابهة لقنوات البث التقليدية، وصفحة مخصصة لاكتشاف المحتوى بسهولة ويُسر، إضافةً إلى إمكانية تحديد القنوات المفضلة وقراءة معلومات حول العروض الحية والقنوات والبرامج التي ستُعرض في وقت لاحق. علاوةً على ذلك، توفر هذه المنصة المتكاملة تصميمًا مخصصًا من اليمين إلى اليسار للمستخدمين العرب، ما يضمن تجربة مخصصة لجمهور منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    وتلتزم شركة سامسونج للإلكترونيات بتقديم تجربة ترفيهية فائقة الجودة لعملائها حول العالم. ويمثل توسع منصة "Samsung TV Plus" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خطوة جديدة في هذا المسار الطموح. ومن خلال تقديم مزيج متنوّع من المحتوى المحلي والعالمي، وتسخير القدرات المتطورة لأجهزة تلفزيون سامسونج، تسعى الشركة إلى إعادة تعريف تجربة الترفيه لمستخدميها على الصعيد الإقليمي والعالمي.

    وتتيح أجهزة تلفزيونات سامسونج، التي تعمل بنظام التشغيل المتقدم Tizen، تجربة استخدام فريدة ومحسنة مع تفاعلات تطبيقات وتوصيات مخصصة واتصال سلس بالأجهزة الأخرى. وتتميز أجهزة تلفزيونات سامسونج  بميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، بما في ذلك  8K AI Upscaling والتقنيات الجديدة مثل AI Motion Enhancer وAdaptive Sound Pro ، التي تعمل على إحداث ثورة في تجربة المشاهدة مع جودة الصورة المتقدمة وتحسين الصوت.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن