لدعم وتلبية متطلبات العملاء في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية

  •  

    "فيرتف" توسّع محفظة حلول وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة أحادية الطور لشبكات تكنولوجيا المعلومات الموزعة وحوسبة الحافة

     

    توفر وحدة إمدادات الطاقة غير المنقطعة Vertiv™️ Liebert®️ GXE التي تأتي بقدرة 1-3 كيلو فولت أمبير حماية أساسية لنظام الطاقة للتطبيقات سعة 230 فولت

     

    دبي، الإمارات العربية المتحدة 23 يوليو 2024: كشفت شركة "فيرتف- Vertiv "، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (VRT)، والمزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، اليوم، عن قدرات جديدة لوحدة إمدادات الطاقة غير المنقطعة  Vertiv™️ Liebert®️ GXEتتراوح ما بين 1 كيلو فولت أمبير إلى 3 كيلو فولت أمبير. وتُعد وحدة  Vertiv™️ Liebert®️ GXE مصدراً لإمدادات الطاقة غير المنقطعة أحادية الطور ذات تحويل مزدوج متصل للتطبيقات بسعة 230 فولت مصممة لدعم التطبيقات الهامة الموزعة على حافة الشبكة. ومع طرح الطرازات الجديدة، باتت وحدة Liebert®️ GXE  الآن متوفرة بسعات كاملة من 1 كيلو فولت أمبير إلى 10 كيلو فولت أمبير، وجاهزة ليتم توفيرها للعملاء بشكل فوري من مستودعات "فيرتف" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

     

    وتتوفر وحدة إمدادات الطاقة غير المنقطعة UPS Vertiv™️ Liebert®️ GXE التي تأتي بقدرة 1-3 كيلو فولت أمبير في نموذج برجي صغير مدمج فقط أو في تصميم مرن قابل للتحويل على رف/برج ويعمل على توفير كفاءات عالية للطاقة تصل إلى 91% في وضع الاتصال وما يصل إلى 96% في الوضع الاقتصادي الموفر للطاقة.  وتتميز الوحدة كذلك بنظام إدارة البطارية الذي يعزز من عمر البطارية ويقلل من الحاجة إلى استبدالها. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح عامل حجم إنتاجية الطاقة الذي يبلغ 0.9 بتوصيل أحمال أكثر نشاطاً في مساحة معينة، بينما تعمل تقنية التحويل المزدوج المتصل على حماية المعدات من اضطرابات الطاقة.

     

    وتعمل نماذج الرف/البرج Liebert GXE على توفير وقت تشغيل قابل للتطوير للتطبيقات التي تحتاج إلى تخزين احتياطي ممتد أثناء انقطاع التيار الكهربائي، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق إضافة ما يصل إلى أربع بطاريات تخزين خارجية، ووقت إعادة شحن سريع بفضل الشاحن الداخلي القوي بقدرة 6 أمبير. ويمكن للمستخدم استبدال بطاريات الرصاص ذات الصمام المنظم VRLA القابلة للتبديل السريع دون الحاجة إلى موظفين مختصين أو خفض الطاقة للأحمال، ما يضمن التشغيل السلس وتقليل تكاليف الصيانة.

     

    وتتميز وحدةLiebert GXE  بشاشة LCD تعرض حالة حلول إمدادات الطاقة غير المنقطعة UPS، لتسهيل عملية التثبيت والتشغيل دون جهد أو عناء. كما توفر هذه الوحدة إمكانات المراقبة عن بُعد، لإتاحة الوصول بسهولة إلى البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات عبر لوحة العرض الاختيارية Vertiv™️ Liebert®️ Intellislot™️ Unity Communications ، إلى جانب التنزيل المجاني لبرنامجVertiv™️ Power Insight . كما تقدم "فيرتف" مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك تمديدات الضمان المحدود، وحزم الطوارئ في أنظمة الطاقة وخيارات أخرى، وفقا للبلد ولطراز وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة  المعتمدة.

     

     وقال أندريا فيرو، نائب الرئيس للقنوات وتكنولوجيا المعلومات وتطبيقات حافة الشبكات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "فيرتف": "في ظل التطورات المتسارعة لمشهد التحول الرقمي، بما في ذلك التوجهات المتزايدة لتبني حلول الذكاء الاصطناعي والاعتماد المتزايد على خدمات البيانات، تشكل عملية التأكد من ضمان استمرارية إمدادات الطاقة أمراً هاماً وملحاً على نحو متزايد لجميع الشركات، بما في ذلك الشركات التي تدير عمليات على حافة الشبكة. وتوفر وحدة إمدادات الطاقة غير المنقطعة التي طورناها  Liebert GXE حماية موثوقة وفعّالة للطاقة، الأمر الذي يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على الحفاظ على العمليات في هذه التطبيقات الموزعة".

     

    وتتضمن وحدة إمدادات الطاقة غير المنقطعة الجديدة مجموعة شاملة من تمديدات الضمان المحدود وبرامج الخدمة المصممة لأنظمة وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة أحادية الطور،  وتتوفر برامج الخدمة هذه في بلدان مختارة. ويمكن زيارة موقع Vertiv.com لمعرفة التوفر المحدد أو الاتصال بالوكيل المحلي في البلد.

     

    كما يمكن للموزعين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في البلدان المشاركة كسب نقاط من خلال برنامج Vertiv Incentive Program (VIP) لمختلف الأنشطة، بما في ذلك مبيعات وحدات Liebert GXE وغيرها من المنتجات في محفظة قنوات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة "فيرتف". ويتيح هذا البرنامج للشركاء الفوز بالمكافآت بسهولة، دون الحاجة إلى الإبلاغ. وتتم إضافة نقاط المكافأة إلى بوابة شركاء فيرتف Vertiv Partner Portal شهرياً، ويحتاج الشركاء فقط إلى تسجيل الدخول لاستردادها.

     

    لمزيد من المعلومات حول شركة فيرتف ومحفظة القنوات الخاصة بها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Vertiv.com. اضغط على كلمة "الشركاء" و"قم بالتسجيل الآن" للاستفادة الكاملة مما تقدمه شركة فيرتف.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن