nubia تكشف عن هواتف nubia Z60S Pro وnubia Z60 Ultra

  •  

    أعلنت nubia مؤخراً عن الإصدارات الجديدة nubia Z60 Ultra وnubia Z60S Pro التي تنطلق بآداء أقوى في المعالج.

    هاتف nubia Z60 Ultra

    ينطلق إصدار Z60 Ultra Leading بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الذي يضم نواة Cortex-X4 رئيسية بسرعة 3.4GHz أي وتعزيز في آداء كرت الشاشة بنسبة 1GHz، وتؤكد nubia على أن الترقية في الآداء ستدعم الهاتف في تنفيذ مهام الذكاء الإصطناعي بسلاسة، وتشغيل نماذج الذكاء الإصطناعي على الهاتف.

    من جانب أخر يتميز الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض FHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وتأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، كما تضم الشاشة كاميرة سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، مع بعض التحسينات في خوارزمية الكاميرة لتحسين لقطات السيلفي.

     

    وتتضمن مميزات الذكاء الإصطناعي”نظام التصوير NeoVision 2.0″ الذي يرتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي، كما يتميز هذا الإصدار من Z60 Ultra ببعد بؤري 35مم في المستشعر الرئيسي مع سلسلة مستشعرات Sony 9.

    بينما تأتي الكاميرة المميزة بزوايا فائقة الإتساع ببعد بؤري 18مم، بدقة 50 ميجا بيكسل، وتأتي كاميرة periscope بدقة 64 ميجا بيكسل وبعد بؤري 85مم، مع إمكانيات لكاميرة telephoto بتقنية الذكاء الإصطناعي.

     

    أيضاً ينطلق هذا الإصدار بنظام تشغيل Android 14، وواجهة MyOS 14، كما يضم بطارية بقدرة 6000 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

    ومن المقرر أن يتوفر nubia Z60 Ultra بألوان الفضي والأسود بسعر يبدأ من 649 دولار، على أن يتوفر الهاتف بدءاً من 12 من أغسطس على الموقع الرسمي للشركة.

    هاتف nubia Z60S Pro

     

    يأتي هذا الإصدار بنفس مواصفات النموذج الأصلي من هاتف nubia Z60S Pro، مع بعض التغييرات في الكاميرة، حيث يأتي المستشعر الرئيسي ببعد بؤري 35مم مع مستشعر بحجم أكبر.

    أيضاً من بين مميزات الذكاء الإصطناعي المقدمة في هذا الإصدار ميزة “Magic Eraser”، مع خوارزمية “star sky”، وتصوير سينمائي فائق الإتساع 65:24.

    كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر telephoto بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 50 ميجا بيكسل.

     

    أيضاً يضم الهاتف شاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض FHD+، ومعدل تحديث 120Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 5100 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

    ومن المقرر أن يتوفر nubia Z60S Pro بألوان الأسود، والأبيض وAqua بسعر يبدأ من 569 دولار، على أن يتوفر الهاتف للشراء عبر الموقع الرسمي للشركة في 12 من شهر أغسطس المقبل.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن