PowerSchool تطلق MyPowerHub: إحداث ثورة في الاتصالات والمشاركة المدرسية

  • كتب : ساره نور الدين

     

     

    يعمل MyPo

    werHub على تمكين أولياء الأمور من خلال "لوحة زجاجية واحدة" لجميع معلومات الطلاب في منصة موحدة ومتعددة اللغات وسهلة الاستخدام للعام الدراسي 2024-2025

    كشفت شركة PowerSchool (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PWSC)، وهي المتخصصة في مجال توفير البرامج السحابية للتعليم من مرحلة الروضة إلى الصف الثاني عشر، اليوم عن إطلاق MyPowerHub. تجمع منصة الاتصالات من الجيل التالي هذه جميع الأدوات الأساسية للآباء والأمهات لتسهيل التقدم التعليمي لأطفالهم من خلال واجهة واحدة وسلسة. يعمل هذا الحل المبتكر على تبسيط تجربة المستخدم لأولياء الأمور والطلاب ويوفر فرصًا كبيرة لتوفير التكاليف للمناطق التعليمية من خلال القضاء على الحاجة إلى برامج أخرى متعددة. في الوقت المناسب للعام الدراسي 2024-2025، سيكون لدى أولياء الأمور مكان واحد للحصول على معلومات مثل درجات طلابهم، والحضور، والواجبات، والجداول الزمنية، والاتصالات الإذاعية، والرسائل المباشرة في الفصل الدراسي، والتقويمات المدمجة، وروابط الأنظمة الأخرى.

     

    بدءًا من اليوم، يتوفر MyPowerHub لعملاء نظام معلومات الطلاب PowerSchool (SIS) في جميع أنحاء العالم مع إمكانية الوصول متعدد الوسائط وميزات مثل المراسلة والتقويمات والدرجات والجداول الزمنية والمزيد. في أكتوبر، سيتضمن MyPowerHub إمكانات موسعة مثل دعم 120 لغة، وتحسينات في المراسلة، وإشعارات استباقية، ومساعد PowerSchool للذكاء الاصطناعي، PowerBuddy™، كما سيكون متاحًا للعملاء، بغض النظر عن نظام معلومات الطلاب (SIS) الذي يستخدمونه، مما يضمن أن المدارس في جميع أنحاء العالم يمكنها الاستفادة من ميزاتها المبتكرة ومنصتها الموحدة.

     

    من جهتها قالت Shivani Stumpf، كبيرة مسؤولي المنتجات والابتكار في PowerSchool: "يسعدنا تقديم MyPowerHub، الذي يجسد التزامنا بإثراء تجربة جميع أصحاب المصلحة المشاركين في الرحلة التعليمية للطالب". "من خلال توفير هذه الرؤية الشاملة –اللوحة الزجاجية الواحدة– نقوم بتبسيط التواصل والوصول إلى المعلومات الحيوية، مما يُسهّل على الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين البقاء على اتصال واطلاع. ويعزز هذا النهج الاستباقي مشاركة أولياء الأمور بشكل كبير ويعزز شراكة تعاونية نابضة بالحياة بين المنزل والمدرسة، مما يضع معيارًا جديدًا في الشفافية التعليمية والمشاركة والدعم".

     

    التعريف بـ MyPowerHub: اللوحة الزجاجية الواحدة

    تشير بيانات الاستطلاع إلى أن 70% من أولياء الأمور يتنقلون بين نظامين إلى ستة أنظمة للوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها حول تعلم أطفالهم. غالبًا ما يتضمن ذلك استخدام منصات وتسجيلات دخول متعددة، مما يؤدي إلى الإحباط والشعور بالإرهاق. يقدم MyPowerHub تجربة موحدة من خلال دمج سير عمل الوالدين بسلاسة من حلول PowerSchool في نظام أساسي واحد. يميز MyPowerHub نفسه عن طريق الدمج السلس لملفات الأخبار والتقويمات والأدلة والرسائل مع العديد من منصات المنطقة الأساسية، مما يؤدي إلى إنشاء جزء واحد حقيقي من تجربة اللوحة الزجاجية لأولياء الأمور والطلاب.

     

    أظهر اختبار المعلمين التجريبي لـ MyPowerHub رضًا كبيرًا عن MyPowerHub، حيث وجد 100% من المعلمين أنه من السهل تصفحه على جهاز محمول.* تشمل التقييمات العالية الأخرى إنشاء أحداث التقويم، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني من الدليل، والبحث في موجز الأخبار. قام المستخدمون أيضًا بتقييم ترجمة منشورات موجز الأخبار وأحداث التقويم بدرجة مثالية تبلغ 5.0، مما يسلط الضوء على تصميم المنصة ووظائفها سهلة الاستخدام.

     

    من جهته قال Brian Getz، منسق تكنولوجيا الكمبيوتر/التعليم في منطقة مدارس منطقة ويست ميفلين في بنسلفانيا، "يمكن للمدرسين والإداريين نشر معلومات مهمة للطلاب وأولياء الأمور، مما يجعل PowerSchool "مركزًا شاملاً" لجميع المعلومات". "سيكون MyPowerHub مفيدًا بشكل لا يصدق للآباء والأمهات في مناطقهم، مما يضمن حصولهم بسهولة على التحديثات والموارد المهمة لدعم تعليم أطفالهم".

     

    سيكون مساعد الذكاء الاصطناعي الآمن من PowerSchool‏، تحت اسم PowerBuddy for Engagement، متاحًا أيضًا ضمن MyPowerHub، مما يُمكِّن الآباء من التفاعل مع الرحلة التعليمية لأطفالهم من خلال أسئلة وإجابات اللغة الطبيعية.

    الميزات الرئيسية لـ MyPowerHub:

          واجهة شاملة: يمكن للوالدين تسجيل الدخول إلى واجهة واحدة والوصول إلى جميع منصاتهم الأساسية المستخدمة في جميع أنحاء المنطقة التعليمية. ستعرض المربعات الرسومية الدرجات والحضور والواجبات والرسوم والأدلة والمراسلة ثنائية الاتجاه والمزيد من PowerSchool SIS، مما يوفر عرضًا مبسطًا.

          إمكانية الوصول: MyPowerHub متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) وCOPPA وFERPA ومعتمد من 1EDTECH، مما يضمن خصوصية البيانات وأمانها.

          دعم متعدد اللغات: يدعم أكثر من 120 لغة بحلول نهاية عام 2024، مما يضمن الشمولية للمجتمعات المتنوعة.

          التجربة الموحدة: يتكامل بسلاسة مع PowerSchool Student Information System، وPowerSchool SchoolMessenger، وPowerSchool Performance Matters، وPowerSchool Schoology Learning.

          إمكانية الوصول عبر الهاتف المحمول: يدعم تطبيق الهاتف المحمول التصفح باستخدام الصوت، مما يعزز سهولة الاستخدام أثناء التنقل.

          PowerBuddy - Ready: يُمكِّن الآباء من تلقي الدعم الشخصي والتواصل الاستباقي والمعلومات في الوقت المناسب من خلال تفاعلات اللغة الطبيعية. ويشمل ذلك القدرة على الاستفسار عن درجات أطفالهم أو الحضور أو جدول عطلة الربيع أو المهام بسلاسة، مما يلغي الحاجة إلى التنقل بين تقارير متعددة أو شاشات التطبيق.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن